ايباد ميني ضد كندل فاير اج دي

أمازون تتهجم على الآيباد ميني على صفحتها الرئيسية

تهجمت شركة أمازون المصنعة لأجهزة الكندل والكندل فاير على جهاز الآيباد ميني من آبل على الصفحة الرئيسية في موقع الشركة. حيث كانت طريقة التهجم على شكل جملة مقتبسة من موقع Gizmodo، ومقارنة بين الآيباد ميني وجهاز كندل فاير HD، والتي تشبه إعلان سامسونج ضد الآيفون 5.

“… your [Apple’s] 7.9-inch tablet has far fewer pixels than the competing 7-inch tablets! You’re cramming a worse screen in there, charging more, and accusing others of compromise? Ballsy.”

وعرضت شركة أمازون الفروقات بين الجهازين، حيث بالتأكيد قامت الشركة بإختيار نقاط ضعف الآيباد ميني وقامت بمقارنتها مع الكندل فاير HD، وفي آخر المقارنة تبين الشركة الأسعار.

ايباد ميني ضد كندل فاير اج دي

رأيان على “أمازون تتهجم على الآيباد ميني على صفحتها الرئيسية

  1. اتوقع كلهه دعاية الى شركة ابل…..الصراحة اني من مشجعي الشركات الاخرى حتى يكون تنافس. كانت اسعار ابل قبل انتشار هذا الكم الهائل من الشركات اسعار خيالية اما الان قللت من الاسعار بشكل كبير لكنها مرتفعة نوعا ما. اما الشركات الاخرى فهي شركات نشطة وسريعة باضافة التكنلوجيا الى منتجاتها لولا بقية الشركات لما توصلت التكنلوجيا في الاجهزة اللوحية الى هذا الحد كـ( وجود عارض ضوئي كما في جهاز شركة zte وشغلات كثيرة اخرى) وشركة ANOL بجهازها المتطور من حيث السرعة والمواصفات الاخرى وسعر معقول لايتجاوز 250 دولار
    اخيرا احيي الشركات الاخرى المنافسة التي لولاها لما وصل العلم (الاجهزة اللوحية) الى هذه الدرجة ولولاها لما امتلكت جهاز لوحي بمواصفات عالية وسعر معقول….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *