كل ماهو جديد في الايباد 4

آيباد 4، معالج جديد، مدخل Lightning، واي-فاي اسرع…

كل ماهو جديد في الايباد 4

كان حدث آبل اليوم مهم جداً من ناحية الأجهزة والمنتجات الجديدة والمحدثة. حيث قامت آبل بالاعلان عن الآيباد 4 قبل ان تبدأ بالتحدث عن الآيباد ميني. وهذا ماهو جديد في الآيباد 4…

معالج جديد

معالج a6x ايباد 4

قامت آبل بإضافة معالج A6X الجديد والذي يتميز بسرعة في معالجة وتشغيل التطبيقات والالعاب والتصفح بالانترنت. حيث معالج A6X اسرع من A5X بمرتين من ناحية المعالج نفسه ثنائي النواة ومن ناحية معالج الجرافيكس رباعي النواة. ويحافظ المعالج على عمر البطارية المشهورة في الآيباد والتي تصل الى 10 ساعات استخدام متواصل.

واي-فاي سريع 

واي فاي ايباد 4

الآيباد 4 الآن يحتوي على رقاقة واي-فاي 802.11n والتي هي اسرع من الآيباد 3 بمرتين، حيث تصل سرعة التحميل في الآيباد 4 الى 150 ميجا في الثانية.

مدخل Lightning

مدخل lightning ايباد 4

خطوة متوقعة من آبل للبدأ بتوحيد كل اجهزتها الحديثة التي تحتوي على مدخل شحن جديد Lightning الذي تم اعلانه لأول مرة في حدث إعلان الآيفون 5. الآيباد 4 الآن يحتوي على هذا المدخل الجديد.

هذا كان اهم ماهو جديد في الآيباد 4. ولكن كانت حركة الاعلان غريبة، حيث أطلقت آبل الآيباد 3 في شهر مارس 2012، وعمر الجهاز 7 اشهر فقط، لماذا تطلق آبل الان آيباد 4؟ ولماذا لم يكن الاعلان شيء كبير بقدر الآيباد ميني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *