اجمل 7 إعلانات مطبوعة لشركة آبل [صور]

عرفت شركة آبل بإعلاناتها الناجحة والرائعة، التي تصنف من افضل الإعلانات في العالم. حيث تتميز إعلانات آبل بطريقة عرض بسيطة جداً، والتي هي جزء من الحمض النووي للشركة، وتتميز ايضاً بجمل قصيرة ذات معنى كبير…

عند بداية مشوار شركة آبل بالتأكيد لم يكن هنالك اتصال انترنت مثل الوقت الحالي، وكانت الشركات كلها تعلن عن طريق الراديو، التلفزيون، لوحة الإعلانات، الصحف، والمجلات. ومنذ ذلك الوقت وآبل كانت مبدعة في مجال الإعلانات حول منتجاتها من أجهزة الماكنتوش وغيرها. ونود عرض 7 أفضل الإعلانات (انقر الصورة للتكبير)…

اعلانات ابل المطبوعة

يعود هذا الإعلان الى حملة آبل الشهيرة “Think Different” والتي دعت الجميع للوقوف ضد قيود شركة الكومبيوتر الاخرى مثل شركة IBM. وتميزت إعلانات هذه الحملة بالبساطة، وبرسالة عن طريق صورة للملاكم الشهير محمد علي كلاي، والتي تساوي ألف كلمة!


 اعلانات ابل المطبوعة

يشير هذا الإعلان الى بساطة آبل ومنتجاتها. وتقتبس آبل مقولة الفنان ليوناردو دافنشي “البساطة هي قمة التعقيد.”


 اعلانات ابل المطبوعة

ابدأت آبل مشوارها مع الأجهزة اللوحية والمحمولة منذ التسعينيات، وقدمت اول منتج محمول بأسم MessagePad 2000 والذي هو يعتبر بمثابة الآيباد نوعاً ما، او ربما الآيباد ميني؟!


 اعلانات ابل المطبوعة

إعلان جهاز الماكنتوش الذي قدم الكومبيوتر بالتصميم المخصص للمستخدم العادي وليس فقط الشركات. عندما أعلن ستيف جوبز عن هذا الماكنتوش في المسرح، قام باخراج الجهاز من الحقيبة بنفس طريقة الإعلان.


 اعلانات ابل المطبوعة

خير الكلام ما قل ودل (تلميحة: انه كومبيوتر). اعلان جهاز Power Mac G4 الذي تميز بتصميمه مكعب الشكل، والغريب من نوعه. بالرغم من ان هذا المنتج لم يلاقي النجاح، لكن إعلانه هذا رائع جداً.


 اعلانات ابل المطبوعة

تميزت تصاميم أجهزة آبل السابقة بروح الدمج بين الشكل العصري الشبابي، وبين الجدية. حيث يدل هذا الاعلان على ان الجهاز يمكن استخدامه للترفيه، لكنه مؤهل ليكون جهاز محترف لرجال الاعمال. 


 اعلانات ابل المطبوعة

آبل تحب أن تتفاخر بمنتجاتها، في هذا الإعلان تفاخرت آبل وقالت “أخترعت آبل الكومبيوتر الشخصي. مجدداً.” وعند اطلاق الآيفون 4 قالت “هذا يغيير كل شيء. مجدداً.”

المصدر/ المزيد من الصور: Cult of Mac

7 آراء على “اجمل 7 إعلانات مطبوعة لشركة آبل [صور]

  1. اكرر مرة اخرى السؤل ( مع انكم لم تجيبوني تلك المرة ! )
    لماذا لاتصممون تطبيق خاص بكم على الابستور ؟
    لاني لا ارى تفاعل في مدونتكم حيث ان اغلب التدوينات لم يعلق عليها احد !
    اما التطبيق فسوف يسهل انتشار المدونة بشكل كبير
    مجرد نصيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *