ستيف وزنياك ايفون 5

ستيف وزنياك مستاء من الآيفون 5، ويتمنى لو كانت الشاشة أكبر…

ستيف وزنياك ايفون 5

بلقاء TalkCentral مع العبقري ستيف وزنياك الشريك المؤسس لشركة آبل، تحدث وزنياك عن الآيفون وابدى برأيه عن الآيفون وعن حجم شاشة الآيفون 5 بالتحديد، حيث تمنى وزنياك بأن لو كانت الشاشة أكبر من ناحية الطول والعرض وليس فقط الطول.

جزء مني يتمنى بأن آبل لم يكن لديها هذا النوع من الغطرسة، ويقولون نحن فقط مع الحق. أتمنى لو قامت آبل بتصنيع جهازين آيفون واحد بشاشة كبيرة والآخر بشاشة صغيرة، ليكون هذا الشيء مناسب بالنسبة لي. مع ابقاء نسبة العرض إلى الارتفاع على نفس المقاس، فقط قم بتكبيره من الجانب الآخر.

أعتقد آن آبل تحايلت على نفسها عندما أتت بالفكرة وقالت “تستطيع الوصول الى أي مكان في الشاشة بأستخدام الأبهام فقط” وأنا لا أرى أي شخص لديه أي مشكلة في استخدام الشاشات الكبيرة. وقد قالت آبل هذا الشيء كخطة دفاعية ضد الهواتف الآخرى التي أتت بشاشة كبيرة. آبل تستخدم هذه الخطة الدفاعية لتقول “نحن على حق”. هناك مزيج من الناس، ليس كل الناس يريدون الشيء نفسه، والكثير من المستخدمين يرغبون للشاشات الكبيرة.

ثم علق وقال:

ما يزعجني هو عندما ادخل في متاجر: AT&T وفيريزون، وسبرينت، وأنا أرى كل هذه الهواتف الذكية الحديثة. كبيرة، كبيرة، كبيرة، كبيرة، وهنالك تجد الآيفون! إذا قارنت حجم الشاشة بين هذه الأجهزة المعروضة والآيفون ستجد الفرق الشاسع، حتى لو كان هنالك فرق بسيط بعدد البكسل، حيث الآيفون يعرض كمية قليلة المحتوى على الشاشة، ويأتي الاحساس انك تود تحصل على محتوى ومعلومات اكثر على الشاشة الاكبر.

أما بالنسبة للآيباد، وزنياك يعتقد أن آبل على صواب مع حجم الآيباد والشاشة الكبيرة، حيث قال:

وأن الحديث عن الآيفون لا ينطبق على جهاز الآيباد. الآيباد جهاز رائع من ناحية السعر وحجم الشاشة. لماذا كنت ترغب في شراء أجهزة لوحية بشاشة صغيرة؟ ان هذه الأجهزة اللوحية الآخرى تشبه الهواتف الذكية كثيراً.

ما رأيك انت عزيزي القارئ بكلام وزنياك؟ هل توافقه الرأي، ام تعارض؟ شارك برأيك في التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *