tim-cook ceo

رسالة تيم كوك لموظفين آبل بمناسبة فوز آبل بالقضية ضد سامسونج

tim-cook ceoبعد فوز آبل في القضية ليلة البارحة على سامسونج، قام المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك بكتابة رسالة موجهة الى الموظفين في الشركة بمناسبة الفوز. اليكم محتوى الرسالة :

اليوم هو يوم مهم لشركة آبل و لكل مبدع و مبتكر في كافة انحاء العالم.

الكثير منكم قام بمتابعة القضايا في محكمة سان هوز مع شركة سامسونج. لقد قمنا باختيار القضاء و المحاكم بعد تحذيرات طويلة جداً لسامسونج بعدم تقليد عملنا و سرقته. هذه القضية بالنسبة لنا لم تكن فقط من اجل المال او من اجل براءة الاختراع، هذه القضية و هذا الفوز هو رد اعتبار لنا و لكل مبتكر و مبدع في كل انحاء العالم حيث نحن نقضي كل وقتنا و حياتنا في الابتكار و الابداع، نحن عمل ذلك لزبائننا و محبين شركة آبل و لسنا مستعدين ليتم سرقة عملنا بكل بساطة.

نحن ممتنين و شاكرين جدا لهيئة المحلفين الذين قضوا وقت و جهد كبير لينظروا في قصتنا. لقد كنا جداً فرحين لأخيراً ان نروي قصتنا بكل مصداقية. جبل الدلائل التي قدمناها للمحكمة اظهر ان تقليد سامسونج كان حتى اعمق مما كنا نتصور.

هيئة المحلفين الآن تكلمت و قررت. نحن ممتنين لقرارهم و ايجادهم ان تقليد سامسونج كان مقصود و كانت رسالة للعالم بأكمل بان السرقة هي عمل غير صحيح.

انا فخور بكل عمل يعمل كل واحد منكم. (موظفين آبل)

اليوم القيم قد تكلمات و نتمنى ان العالم كله يسمع.

تيم كوك

واضح من الرسالة ان تيم كوك يقوم بتهئنة موظفين آبل بالفوز و يؤكد ان آبل لن تتهاون مع اي شركة اخرى تفكر في سرقة افكار آبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *