طبق شخصيات مختلفة مع لعبة FaceUp: The Selfie Game من شركة Ubisoft

faceup

في سوق التطبيقات هنالك العديد من تطبيقات المختصة بالتقاط صور السيلفي، منها تطبيقات بمؤثرات الصور القديمة والاخرى لتبديل الوجوه. لكن تطبيق FaceUp: The Selfie Game من شركة Ubisoft يقدم شيء جديد للمستخدم.

التطبيق يجمع مابين الفكرة الاساسية من لعبة الحزروات التمثيلية وفكرة اللعب عبر الانترنت مع الاصدقاء. انت واصدقائك يجب عليكم التقاط صورة سيلفي وتمثيل احدى الشخصيات التي يقترحها التطبيق، وبعدها ارسال الصورة للذين تلعب معهم لحزر الشخصية التي طبقتها. بعد ان تحزر الشخصية ان كان جوابك صحيح فستحصل جوائز مثل ملصقات واشكال ايموجي التي يمكن استخدامها في داخل التطبيق. وكذلك يمكنك منافسة الاصدقاء للحصول على اعلى النقاط.

في داخل التطبيق هنالك العديد من الوسائط لتحدي مهاراتك في السيلفي مثل My Face When و Combo التي تضيف المزيد من التحدي والمتعة للعبة. هل بامكانك ان تمثل شكل الملاكم؟ او تمثل شكل السياسي المحايل؟ هل لديك صديق يمكن ان يتقن شكل السمكة؟

تطبيق FaceUp هو التطبيق المثالي لمشاركة الصور والشخصيات الغريبة على شبكات التواصل الاجتماعية، لكن التطبيق يعمل ايضاً بشكل Offline حتى لو لم يكن لديك اتصال بالانترنت.

ان كنت تبحث عن تطبيق ممتع لتلعب مع اصدقائك، يمكنك تحميل تطبيق FaceUp: The Selfie Game بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي للاندرويد او متجر التطبيقات للiOS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *