[بودكاست] الحلقة 105 – تهكير Ashley Madison, مصابيح Hue, التقنية والحياة الجنسية

podcast105
نسولف بهذه الحلقة على قضية مهمة شغلت الانترنت حول موقع Ashley Madison وعن كمية المعلومات التي تم تسريبها بعد تهكير هذه الخدمة. وكذلك نكمل سوالفنا على لعبة Everybody’s Gone to Rapture بعد ان أنهى دانر اللعبة، وبعد ما قمت أنا بتدشين اللعبة. وبعدين نسولف على مستقبل حياتنا مع التكنلوجيا وتاثيرها على حياتنا الخاصة، والزوجية، والجنسية، لنعيد ونذكر خطورة التوجه الى بناء أنظمة الذكاء الصناعي والوعي الذاتي لهذه الأنظمة.
واشارك وياكم تجربتي مع مصابيح Hue Lux التي قمت بتنصيبها في بيتي كجزء من دخولي في عالم Home Automation واستخدامها في حزمة Homekit في نظام iOS.

 

إشتراك بالبرنامج عبر:

– يمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط. ولاتنسى بأن تقييم البرنامج عبر الآي-تيونز!

– وايضاً يمكنك الآن الإستماع (انقر هنا) الى البودكاست عبر موقع وتطبيق Stitcher المتوفر على متجر البرامج ومتجر Google Play مجاناً (انقر للتحميل).

– او يمكنك الاستماع عن طريق تطبيق إسمعلي المجاني للآيفون والآيباد، فقط حمل التطبيق وستجد بودكاست iOS Cafe في قسم التقنية.

طرق متابعة أخبار الموقع:

– يمكنك متابعة أخبارنا التقنية أول بأول مع تطبيق “نبض” لأجهزة iOS والأندرويد.

– وكذلك يمكنك الآن الإشتراك بمجلة iOS Cafe اليومية عبر تطبيق Flipboard لأجهزة iOS والأندرويد.

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج او على الفيسبوك وتويتر.

– ويمكنك ايضاً مشاركتنا عبر غرفة iOS Cafe على تطبيق Rooms من فيسبوك. فقط انقر هنا لتحميل التطبيق، ومن بعدها احفظ هذه الصورة على جهازك الآيفون، واستخدام هذه الصورة للدخول الى الغرفة.

للتواصل عبر تويتر:

علي الشيخلي

انمار العبيدي

دانر كيفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *