[بودكاست] الحلقة 94 – دور التقنية في تربية الاطفال

Podcast94

تربية الاطفال في الوقت الحالي اصبحت تجربة جديدة لأولياء الأمور بسبب دخول أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والعديد من أولياء الأمور وللأسف يستخدمون التقنية بشكل خاطئ جداً في تربية اطفالهم. حيث هنالك العديد يقومون بشراء الأجهزة اللوحية لسبب حصري وهو التخلص من الطفل بشكل كبير. وهذه الطريقة تنجح بالفعل للتخلص من إزعاجات الطفل، لكن هذه الطريقة قد تسبب للأهل في المستقبل مشاكل كبيرة في نمو وتربية الطفل. لذلك في هذه الحلقة نتحدث عن هذا الموضوع بالإستناد الى بحوث علمية وطبية، ونشارككم بأفضل الاساليب في استخدام التقنية بشكل صحيح مع طفلك.

وبالتأكيد نتحدث عن مواضيع تقنية اخرى، ومواضيع ترفيهية، ومواضيع حول عالم الالعاب!

روابط لمواضيع تم التحدث عنها:

خدمة وتطبيق TunnelBear للإتصال عبر VPN

جهاز Arduboy على موقع Kickstarter

لعبة Nitro Punch العربية لأجهزة iOS

صفحة لعبة Saudi Girls Revolution 

إستماع مباشر:

يمكنك الإستماع الى الحلقة مباشرة من متصفحك…

انقر هنا للإستماع

او يمكنك النقر على زر التشغيل ادناه…

 

إشتراك بالبرنامج عبر:

– يمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط. ولاتنسى بأن تقييم البرنامج عبر الآي-تيونز!

– وايضاً يمكنك الآن الإستماع (انقر هنا) الى البودكاست عبر موقع وتطبيق Stitcher المتوفر على متجر البرامج ومتجر Google Play مجاناً (انقر للتحميل).

– او يمكنك الاستماع عن طريق تطبيق إسمعلي المجاني للآيفون والآيباد، فقط حمل التطبيق وستجد بودكاست iOS Cafe في قسم التقنية.

طرق متابعة أخبار الموقع:

– يمكنك متابعة أخبارنا التقنية أول بأول مع تطبيق “نبض” لأجهزة iOS والأندرويد.

– وكذلك يمكنك الآن الإشتراك بمجلة iOS Cafe اليومية عبر تطبيق Flipboard لأجهزة iOS والأندرويد.

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج او على الفيسبوك وتويتر.

– ويمكنك ايضاً مشاركتنا عبر غرفة iOS Cafe على تطبيق Rooms من فيسبوك. فقط انقر هنا لتحميل التطبيق، ومن بعدها احفظ هذه الصورة على جهازك الآيفون، واستخدام هذه الصورة للدخول الى الغرفة.

للتواصل عبر تويتر:

علي الشيخلي

انمار العبيدي

دانر كيفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *