[بودكاست] الحلقة 92 – مايكروسوفت تنطلق بالمستقبل

podcast92

في هذه الحلقة نتحدث عن مؤتمر الألعاب الذي Orange Jordan Games Week الذي شارك به فريق Bug Games. ونتحدث عن بعض التحديثات حول اخبار الالعاب مثل خبر حملة توقيعات حول لعبة Silent Hills.

ونتحدث عن بعض الاخبار الجديدة حول ساعة آبل، مثل اسباب تأخير الساعة، وقيمة تصنيع الساعة، والعيوب التي تم اكتشافها من قبل بعض الاشخاص.

وكذلك حديث موسع حول شركة مايكروسوفت التي ابهرتنا قبل يومين اثناء مؤتمرها حول التحديثات الجديدة لنظام وندوز 10 وجهاز  HoloLens التي من الممكن ستكون واحدة من اهم المنتجات في المستقبل القريب. وكذلك نتحدث عن ميزات متصفح مايكروسوفت الجديد، وكذلك حزمة المطورين التي ستتيح للمطور من تحويل تطبيقات الآي أو أس والأندرويد بسهولة تامة.

روابط لمواضيع تم التحدث عنها:

لعبة أنت مقاتل الفضاء على الآب ستور

إستماع مباشر:

يمكنك الإستماع الى الحلقة مباشرة من متصفحك…

انقر هنا للإستماع

او يمكنك النقر على زر التشغيل ادناه…

 

إشتراك بالبرنامج عبر:

– يمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط. ولاتنسى بأن تقييم البرنامج عبر الآي-تيونز!

– وايضاً يمكنك الآن الإستماع (انقر هنا) الى البودكاست عبر موقع وتطبيق Stitcher المتوفر على متجر البرامج ومتجر Google Play مجاناً (انقر للتحميل).

– او يمكنك الاستماع عن طريق تطبيق إسمعلي المجاني للآيفون والآيباد، فقط حمل التطبيق وستجد بودكاست iOS Cafe في قسم التقنية.

طرق متابعة أخبار الموقع:

– يمكنك متابعة أخبارنا التقنية أول بأول مع تطبيق “نبض” لأجهزة iOS والأندرويد.

– وكذلك يمكنك الآن الإشتراك بمجلة iOS Cafe اليومية عبر تطبيق Flipboard لأجهزة iOS والأندرويد.

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج او على الفيسبوك وتويتر.

– ويمكنك ايضاً مشاركتنا عبر غرفة iOS Cafe على تطبيق Rooms من فيسبوك. فقط انقر هنا لتحميل التطبيق، ومن بعدها احفظ هذه الصورة على جهازك الآيفون، واستخدام هذه الصورة للدخول الى الغرفة.

للتواصل عبر تويتر:

علي الشيخلي

انمار العبيدي

دانر كيفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *