آبل تعلن اخر التفاصيل عن ساعة Apple Watch

آبل اعلنت عن ساعتها الذكية في نهاية سنة 2014 في نفس مؤتمر الاعلان لآيفون 6 و 6 بلس. اليوم آبل تأتي بتفاصيل كاملة عن ساعتها الذكية و موعد اطلاقها. ساعة آبل بكافة انواعها سوف تكون متوفر في 24 من ابريل القادم.

اما ما يخص عن قوة البطارية في ساعة آبل الذكية فتحدثت آبل بان شحن البطارية سوف يستمر يوم كامل بالاستخدام الطبيعي للساعة. ايضاً  جاء في المؤتمر استخدام لبعض التطبيقات على ساعة آبل.

اما عن الأسعار فساعات سوف تكون على النحو الآتي:

apple_watch_sport

Apple Watch Sport

و هي الساعة المصنوعة من الالمنيوم و شاشتها مصنوعة من Ion-X Glass سوف يبدأ سعرها من 349$ لحجم 38mm و 399$ لحجم 42mm و سوف تتوفر بعدة اشكال من الاربطة بالوان مختلفة التي تكون مقاومة للعرق و الماء.

 

applewatchcollection

Apple Watch

و هي الساعة المصنوعة من معدن الـStainless Steel و تتوفر بمجموعة و تشكيلة مختلفة الاشكال و الالوان من الاربطة و يتراوج سعرها من 549$ الى 1099$. شاشة هذه الساعة مصنوعة من الياقوت الازرق الذي هو ثاني اقوى معدن.

 

AppleEdition-640x359

Apple Watch Edition

و هي النسخة الاعلى من ساعات آبل و الاكثر اناقة و غلاء حيث تأتي مصنوعة من الذهب عيار 18 و باسعار تتراوح من 10000$ الى 17000$ و تأتي ايضاً باشكال من الاربطة مختلفة و الوان مختلفة.

ساعات آبل كلها بصورة عامة تحمل نفس عمر البطارية الذي يدوم ليوم كامل اضافة الى ان الساعة مقاومة للماء لكنها غير مهيئة للسباحة او الغوص. الاربطة المصنوعة من الجلد التي تأتي مع Apple Watch هي غير مقاومة للماء و يجب الحذر عند استخدامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *