[بودكاست] الحلقة 74 – سنة سعيدة عمو تيم كوك

Podcast 74

وأخيراً قمنا بتغيير موسيقى البودكاست التي تعودتم عليها منذ اول حلقة بودكاست. ونأمل بأن الموسيقى الجديدة ستنال اعجابكم، لأنها بالفعل اعجبتنا! الموسيقى من صنع شوان سالار، صاحب الجملة الشهيرة “والله مو عدل” في برنامج البشير شو، نحب ان نشكره على تعاونه معنا والسماح لنا بإستخدام الموسيقى في البودكاست. يمكنك الإستماع الى النسخة الكاملة من الأغنية هنا.

اما بالنسبة لمحتوى الحلقة، بالتأكيد هنالك مايقارب الساعتين من الحديث التقني. حيث نتحدث عن رسالة تيم كوك لموضفين آبل بمناسبة اعياد نهاية السنة الحافلة بالنسبة لشركة آبل. وحديث عن التطبيقات والالعاب، والمزيد من المواضيع المهمة. وكذلك نجيب عن استفسارات بعض المتابعين التي وصلتنا عبر الفيسبوك وتطبيق Rooms.

روابط لمواضيع تم ذكرها في الحلقة: 

لعبة DeadRun

تطبيق Aviary للتصوير

رسالة تيم كوك (بالانجليزي) 

هاتف لامبورغيني

إستماع مباشر:

يمكنك الإستماع الى الحلقة مباشرة من متصفحك…

انقر هنا للإستماع

او يمكنك النقر على زر التشغيل ادناه…

إشتراك بالبرنامج عبر:

– يمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط. ولاتنسى بأن تقييم البرنامج عبر الآي-تيونز!

– وايضاً يمكنك الآن الإستماع (انقر هنا) الى البودكاست عبر موقع وتطبيق Stitcher المتوفر على متجر البرامج ومتجر Google Play مجاناً (انقر للتحميل).

– او يمكنك الاستماع عن طريق تطبيق إسمعلي المجاني للآيفون والآيباد، فقط حمل التطبيق وستجد بودكاست iOS Cafe في قسم التقنية.

طرق متابعة أخبار الموقع:

– يمكنك متابعة أخبارنا التقنية أول بأول مع تطبيق “نبض” لأجهزة iOS والأندرويد.

– وكذلك يمكنك الآن الإشتراك بمجلة iOS Cafe اليومية عبر تطبيق Flipboard لأجهزة iOS والأندرويد.

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج [email protected] او على الفيسبوك وتويتر.

– ويمكنك ايضاً مشاركتنا عبر غرفة iOS Cafe على تطبيق Rooms من فيسبوك. فقط انقر هنا لتحميل التطبيق، ومن بعدها احفظ هذه الصورة على جهازك الآيفون، واستخدام هذه الصورة للدخول الى الغرفة.

للتواصل عبر تويتر:

علي الشيخلي

انمار العبيدي

دانر كيفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *