[بودكاست] الحلقة 72 – تقنية بدون عنوان!

podcast72

نسولف في هذه الحلقة عن الاخبار المتفرقة الي انتوا تحبوها. اخبار تقنية مهمة وتستحق الذكر. مثل خبر الكشف عن ساعة Fes الذكية الرائعة التي هي عبارة عن شاشة E-Paper بالكامل من انتاج شركة سوني. والمزيد من الحوار على ساعة آبل الذكية، حيث يشاركنا انمار العبيدي برأيه على الساعة بعد ان كشفت شركة آبل عن حزمة Watch Kit، وان كان هو بعده يريد شراء الساعة.

وكذلك اشارككم جميعاً ببعض النقاط التي وجدتها ممتازة في جهاز Kindle الذي قمت بشراءه اثناء الحلقة السابقة (اسمعها هنا) وكذلك النقاط السلبية. وكذلك نشرح عن شاشات E-Paper وكيفية عملها بالضبط.

وطبعاً هنالك المزيد والمزيد والمزيد من الحديث التقني على مدى ساعة و٤٤ دقيقة متواصلة!

وبالمناسبة، نشكركم على تواصلكم معنا خلال الايام الماضية وعلى طلبات بعضكم بتقليص حجم الحلقات. استمعنا لكم، ونقدم لكم هذه الحلقة بحجم صغير جداً سهل التحميل (٤٧ ميغا فقط!) 🙂

روابط لمواضيع تم ذكرها اثناء الحلقة:

ساعة Fes 

كرة MiCoach من اديداس 

لعبة Valiant Hearts: The Great War للآي أو أس

إعلان فيلم Terminator Genisys

إستماع مباشر:

يمكنك الإستماع الى الحلقة مباشرة من متصفحك…

انقر هنا للإستماع

او يمكنك النقر على زر التشغيل ادناه…

إشتراك بالبرنامج عبر:

– يمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط.

– وايضاً يمكنك الآن الإستماع (انقر هنا) الى البودكاست عبر موقع وتطبيق Stitcher المتوفر على متجر البرامج ومتجر Google Play مجاناً (انقر للتحميل).

– او يمكنك الاستماع عن طريق تطبيق إسمعلي المجاني للآيفون والآيباد، فقط حمل التطبيق وستجد بودكاست iOS Cafe في قسم التقنية.

طرق متابعة أخبار الموقع:

– يمكنك متابعة أخبارنا التقنية أول بأول مع تطبيق “نبض” لأجهزة iOS والأندرويد.

– وكذلك يمكنك الآن الإشتراك بمجلة iOS Cafe اليومية عبر تطبيق Flipboard لأجهزة iOS والأندرويد.

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج [email protected] او على الفيسبوك وتويتر.

– ويمكنك ايضاً مشاركتنا عبر غرفة iOS Cafe على تطبيق Rooms من فيسبوك. فقط انقر هنا لتحميل التطبيق، ومن بعدها احفظ هذه الصورة على جهازك الآيفون، واستخدام هذه الصورة للدخول الى الغرفة.

للتواصل عبر تويتر:

علي الشيخلي

انمار العبيدي

دانر كيفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *