[بودكاست] الحلقة 63 – آيفون 6، Bendgate، نظام iOS 8

podcast 63

كان الإسبوع الماضي اسبوع حافل بالنسبة لمستخدمين أجهزة آبل، وبالتحديد أجهزة نظام آي أو أس. حيث قامت آبل بإطلاق نظام iOS 8 لأجهزة الآيفون والآيباد، وبعد هذا الحدث بأيام قليلة، أطلقت الشركة أجهزة الآيفون 6 والآيفون 6 بلس (يمكنك مشاهدة فيديو فتح علبة الآيفون 6 بلس الآن.) وكذلك اشارككم بتجربتي في شراء الآيفون الجديد، والوقوف لمدة 20 ساعة، وكيف هذه التجربة تختلف عن تجربتي مع إطلاق الآيفون 5 أس بالعام الماضي.

نتحدث في هذه الحلقة بشكل حصري على هذه المواضيع، وكذلك نسلط الضوء بشكل دقيق على قضية انحاء أجهزة الآيفون 6 بلس في وسط الجهاز، بعد ان يتم وضعه في الجيب. ونتحدث عن اسباب هذه الحالة، وماهو رد آبل حول هذا الموضوع. وهل ان كان الجهاز يستحق الشراء بالرغم من هذه الظاهرة.

روابط لمواضيع تم التحدث عنها:

ردود فعل الانترنت حول #bendgate

آبل ترد على موضوع #bendgate

نتائج اداء جهاز الآيفون 6

نتائج اداء شاشة الآيفون 6

تطبيق Launcher لنظام iOS 8

لعبة Epic Zen Garden

إستماع مباشر:

يمكنك الإستماع الى الحلقة مباشرة من متصفحك…

انقر هنا للإستماع

او يمكنك النقر على زر التشغيل ادناه…

 

إشتراك بالبرنامج عبر:

– يمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط.

– وايضاً يمكنك الآن الإستماع (انقر هنا) الى البودكاست عبر موقع وتطبيق Stitcher المتوفر على متجر البرامج ومتجر Google Play مجاناً (انقر للتحميل).

– او يمكنك الاستماع عن طريق تطبيق إسمعلي المجاني للآيفون والآيباد، فقط حمل التطبيق وستجد بودكاست iOS Cafe في قسم التقنية.

طرق متابعة أخبار الموقع:

– يمكنك متابعة أخبارنا التقنية أول بأول مع تطبيق “نبض” لأجهزة iOS والأندرويد.

– وكذلك يمكنك الآن الإشتراك بمجلة iOS Cafe اليومية عبر تطبيق Flipboard لأجهزة iOS والأندرويد.

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج [email protected] او على الفيسبوك وتويتر.

للتواصل عبر تويتر:

علي الشيخلي

انمار العبيدي

دانر كيفي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *