[بودكاست] الحلقة 47 – الكاميرا في الهواتف الذكية و مدى تاثيرها على الكاميرات الاحترافية

podcast47

عدنا لكم من جديد في حلقة الاسبوع من البودكاست الاسبوعي و في هذه الحلقة نقوم بنقاش تقني عام اضافة الى نكاتنا و ضحكاتنا المعتادة مع علي الشيخلي و انمار العبيدي و دانر كيفي.

في هذه الحلقة نناقش بعض الاصدارات الجديدة للآيفون و الايباد من العاب مثل Hitman Go. اضافة الى ذلك نقوم بالتحدث عن موضوع تطور الكاميرات في الهواتف الذكية سواء كان ذلك في الآيفون او غيره من الهواتف و مدى قابلية الاستغناء عن الكاميرات الاحترافية في حال استخدام الهاتف الذكي.

إستماع مباشر:

يمكنك الإستماع الى الحلقة مباشرة من متصفحك…

انقر هنا للإستماع

او يمكنك النقر على زر التشغيل ادناه…

 

إشتراك بالبرنامج عبر:

– يمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط.

– وايضاً يمكنك الآن الإستماع (انقر هنا) الى البودكاست عبر موقع وتطبيق Stitcher المتوفر على متجر البرامج ومتجر Google Play مجاناً (انقر للتحميل).

– او يمكنك الاستماع عن طريق تطبيق إسمعلي المجاني للآيفون والآيباد، فقط حمل التطبيق وستجد بودكاست iOS Cafe في قسم التقنية.

طرق متابعة أخبار الموقع:

– يمكنك متابعة أخبارنا التقنية أول بأول مع تطبيق “نبض” لأجهزة iOS والأندرويد.

– وكذلك يمكنك الآن الإشتراك بمجلة iOS Cafe اليومية عبر تطبيق Flipboard لأجهزة iOS والأندرويد.

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج [email protected] او على الفيسبوك وتويتر.

للتواصل عبر تويتر:

علي الشيخلي

انمار العبيدي

دانر كيفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *