آبل تعلن عن مؤتمر WWDC14 في يوم 2 من شهر يونيو

wwdc-2014-logo

 

كما تعودنا آبل في كل سنة لديها مؤتمر عالمي للمطورين في شهر يونيو و عادة في هذا المؤتمر يكون الاعلان عن الجيل الجديد من انظمة الماك و الآي او اس و ما لديها آبل من مخططات لانظمتها.

هذه السنة ليست مختلفة فقد اعلنت آبل رسمياً ان المؤتمر سوف يكون في يوم 2 يونيو و سوف يستمر لمدة اربعة ايام. كالعادة سوف يكون مؤتمر آبل في اول يوم و باقي الايام سوف تكون عبارة عن عروض للمطورين و ما لديهم لأجهزة آبل سواء كان ذلك تطبيقات او اكسسوارات.

في تصريح رسمي لـPhil Schiller رئيس آبل لشؤون التسويق:

لدينا افضل و اروع مجتمع من المطورين من كافة دول العالم و نحن ننوي ان نقدم لهم اسبوع رائع في المؤتمر العالمي للمطورين لسنة 2014. نحن لدينا مطورين من كافة بقاع العالم و من كافة طبقاته التي يمكن ان نتخيلها و نحن جداً متحمسين لتقديم لكم ما هو جديد في انظمة آي او اس و الماك ليكونوا الجيل القادم في تطوير افضل التطبيقات.

آبل سوف تستعمل سياسة مغايرة لطريقة بيع التذاكر للمؤتمر هذه السنة حيث انها سوف تقوم باتخاذ سياسة القرعة حيث سوف يتم اختيار المطورين عشوائياً من مجموع الطلبات التي سوف تصلهم. هذه الطريقة تعتبر عادلة نوعاً ما حيث ان السنة الماضية تم بيع التذاكر في اقل من ساعة! بهذه الطريقة سوف يتم فتح المجال بشكل اكبر امام المطورين.

اضافة الى ذلك سوف يتم تقديم منحة خاصة لـ200 طالب جامعي ليقوم بحضور المؤتمر مجاناً. ما هي توقعاتك لمؤتمر المطورين العالمي لهذه السنة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *