هل تود العمل في جوجل؟ إحصل على لقب افضل Pokemon Master وستوظفك جوجل!

كذبة نسيان هي واحدة من أشهر المناسبات والتقاليد التي تحدث في كل سنة. وبالتأكيد في الزمن الحالي لابد من دمج هذه المناسبة مع التقنية بشكل او بآخر. وشركة جوجل وجدت طريقة رائعة للإحتفال بهذه المناسبة عبر تطبيق الخرائط، حيث أعلنت الشركة عن مسابقة جمع شخصيات البوكيمون الكارتونية عن طريق تطبيق الخرائط لنظام الأندرويد والiOS، وكذلك إمكانية محاربة البوكيمون عبر الكاميرا في الهواتف بإستخدام تقنية الحقيقة المدمجة Augmented Reality.

وذكرت جوجل في فيديو اطلقته اليوم بأن الفائز بلقب أفضل Pokemon Master سيحصل على وظيفة في الشركة على الفور، بعد ان يجمع 150 شخصية بوكيمون عبر تطبيق الخرائط ومن بعد ذلك يخوض الحروب النهائية في مقر الشركة.

يمكنك البدأ بتجميع شخصيات البوكيمون الآن عبر جهازك الأندرويد او الآيفون، فقط قم بفتح تطبيق خرائط جوجل ومن بعدها إبحث عن Googleplex وستجد مركز البوكيمون وبعض الشخصيات حول المركز، انقر على الشخصية وانقر Catch.

pokemon google

ملاحظة: بعد ان اقضيت بعض الوقت مع رحلة جمع البوكيمون، انصحك بالبحث عن شركة Tesla، او شركة آبل، او فيسبوك، او المعالم الشهيرة في العالم مثل الاهرامات في مصر (هنالك شخصيتين بوكيمون) وتمثال الحرية في الولايات المتحدة، الخ…

IMG_0159 IMG_0158 IMG_0155

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *