ميزة البث المباشر عبر Twitch ستكون متوفرة للعبة Asphalt 8 لأجهزة iOS

twitch asphalt 8

أعلنت Twitch، منصة الفيديو الرائدة عالميًا وإحدى أبرز مجتمعات اللاعبين على الإنترنت، عن تعاونها مع جيم لوفت في لعبة Asphalt 8: القيادة الهوائية لنظام iOS والتي ستصبح أول لعبة على الهاتف المحمول تتضمن ميزة البث المباشر والتي ستقدمها Twitch للمرة الأولى، على أن تعرض جيم لوفت الميزة الجديدة للجمهور أثناء مؤتمر مطوّري الألعاب عبر فعالية بث مباشر على Twitch ستستمر على مدار 24 ساعة ليتمكن الجمهور من التعرّف على مزايا البث المباشر وما ستقدمه للاعبين من تجربة فريدة من نوعها.

وتعتبر لعبة Asphalt 8: القيادة الهوائية إحدى أبرز ألعاب سباقات الأركيد على الهواتف المحمولة، والتي حازت على العدد من الجوائز في ظل ما تتيحه للاعبين من فرصة متميزة للتسابق ضد اللاعبين الحقيقيين أو الاصطناعيين أثناء تنفيذ أخطر وأسرع الحركات الخطيرة. وقد نالت اللعبة أكثر من 48 مليون تنزيل وتقييم مرتفع على موقع Metacritic وصل إلى 91 (وهو رقم يصعب الوصول إليه)، بفضل الإشادة الواسعة التي حصدتها اللعبة في العديد من وسائل الإعلام وما جعلها اللعبة الأمثل لتتضمن ميزة البث المباشر الجديدة وغير المسبوقة في سوق الألعاب الجوالة.

وفي هذا الإطار، صرّح بودين كورمان، نائب رئيس النشر للأمريكتين في جيم لوفت: “إن انطلاق ميزة البث المباشر والتي ستقدمها Twitch لأول مرة على إحدى أبرز ألعابنا على الهواتف المحمولة تعتبر خطوة فارقة على طريق تعزيز تجربة اللاعبين وتطويرها بصورة ملموسة. ولا شك أن دمج هذه الميزة الجديدة في Asphalt 8: القيادة الهوائية وهي إحدى اشهر ألعابنا نابع من التزامنا بإثراء تجربة لاعبينا ونتطلع لمتابعة نتائج هذه الخطوة وردود الأفعال التي ستحصدها”.

ولن يتوقف تعاون جيم لوفت مع Twitch على ميزة البث المباشر، إذ من المتوقع أن تتضمن عددًا من المزايا التفاعلية، من بينها إمكانية بث صوت وصورة اللاعب باستخدام الكاميرا والميكروفون على أجهزة نظام iOS، وإمكانية مراقبة الدردشة مع مشاهدي البث المباشر الخاص باللاعب، كما يمكن للاعبين أرشفة البث ومشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي أو مشاهدة البث الخاص بلاعبي Asphalt 8 الآخرين من داخل التطبيق.

ومن جهته، صرّحماثيو دي بيترو، نائب التسويق في Twitch: “البث المباشر يمثل إحدى أبرز الوسائل الجديدة التي يسعى إليها اللاعبون اليوم لتعزيز استمتاعهم بالألعاب، ولهذا فإننا سعداء بتعاوننا مع جيم لوفت لنقل تجربة البث المباشر على الهواتف المحمولة لأول مرة، وخاصةً في ظل دمج هذه الميزة مع لعبة بشهرة وضخامة Asphalt 8 : القيادة الهوائية وواثقون بأن صدى هذه الخطوة سيكون إيجابيًا خاصةً أن اللعبة تتمتع بتقييم مرتفع لدى اللاعبين”.

ومن المقرر أن تعقد جيم لوفت فعالية بث مباشر على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع الذي يبدأ في 17 مارس 2014 عبر قناتهم على Twitchhttp://twitch.tv/gameloft لعرض هذه الميزة الجديدة، وسيشهد البث عرضًا تقديميًا لجميع خيارات البث ومقابلات مع فريق التطوير وهدايا ستقدم للجمهور كل 3 ساعات وجلسة أسئلة وأجوبة مع مشاهدي Twitch. وسيتم الإعلان عن ساعة وتاريخ الفعالية قريبًا.

وتتوافق ميزات Twitch حاليًا مع الآيفون 5S والآيباد أير والآي باد ميني المجهزة بشاشة عرض رتينا وسيتم تفعيلها في اللعبة ضمن التحديث الثالث، والذي يتضمن فعاليات وسيارات جديدة، وواجهة مستخدم مطوّرة. وسيتوفر التحديث قريبًا على متجر تطبيقات أبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *