آبل تعلن عن موعد iTunes Festival ولأول مرة في الولايات المتحدة الامريكية

itunes festival austin sxsw

 

أعلنت شركة آبل يوم أمس عن موعد مهرجان الآيتيونز الشهير iTunes Festival والذي سيبدأ في يوم 11 الى 15 من شهر مارس القادم في مهرجان SXSW السنوي بمدينة Austin عاصمة ولاية تكساس الأمريكية. ومن المعتاد ان تقيم آبل مهرجان الآيتيونز في نهاية كل سنة في المملكة المتحدة ولمدة شهر كامل من الحفلات.

وكشفت الشركة عن بعض اسماء الفرق والفنانين المشاركين بالمهرجان مثل Coldplay،  Pitbull، Imagine Dragons، Keith Urban، وZEDD. وستعلن الشركة عن المزيد من الفنانين في الايام القادمة. ولم تكشف الشركة عن اسعار تذاكر المهرجان او تفاصيل الدخول، حيث في السابق جميع مهرجانات الآيتيونز كانت مجانية عن طريق نظام القرعة. لكن ستقوم الشركة بتوفير إمكانية مشاهدة الحفلات اليومية عبر تطبيق المهرجان الرسمي مجاناً لأجهزة iOS والماك و Apple TV.

وذكر Eddy Cue، نائب رئيس البرامج وخدمات الانترنت لدى آبل “نحن متحمسون جداً للتشكيلة الرائعة من الفنانين، وSXSW هو المكان المثالي لإقامة اول مهرجان آيتيونز في الولايات المتحدة.”

بالفعل آبل قامت بإختيار المكان المثالي لإقامة مهرجانها الشهير، حيث مدينة أوستن تعتبر من أهم المدن الأمريكية التي اشتهرت بالموسيقى، وحصلت على لقب “عاصمة الموسيقى الحية في العالم.”

المصدر: Apple

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *