[بودكاست] الحلقة 35 – الفائدة من الآيفون بشاشة كبيرة؟

podcast36

 

في هذه الحلقة من برنامجنا الإسبوعي يبدأ حديثنا عن أهم الأخبار في عالم التقنية حول الشركات، المنتجات الجديدة، التطبيقات، وغيرها من المواضيع التي تقدم لك الملخص المفيد للتعرف عن ما هو جديد. وكذلك نخصص جزء قليل للحديث عن البلاي ستيشن 4 والأكس بوكس ون. ومن ثم نتحول الى الموضوع الرئيسي لهذه الحلقة، وهو الآيفون الجديد الذي ستكشف عنه آبل في هذه السنة، والذي سيكون بشاشات كبيرة بحسب ما ذكرته تقارير صحيفة وال ستريت جورنال. ونتحدث عن فائدة هذا الجهاز بشاشته الكبيرة، هل بالفعل نحن نحتاج الى هذا الجهاز؟ من سيكون المستفيد ما عدا شركة آبل؟

ننصحك بالإستماع الى هذه الحلقة، لانها كحال باقي الحلقات… مفيدة ومسلية!

إستماع مباشر:

يمكنك الإستماع الى الحلقة مباشرة من متصفحك…

انقر هنا للإستماع

او يمكنك النقر على زر التشغيل ادناه…

 

إشتراك بالبرنامج عبر:

– يمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط.

– وايضاً يمكنك الآن الإستماع (انقر هنا) الى البودكاست عبر موقع وتطبيق Stitcher المتوفر على متجر البرامج ومتجر Google Play مجاناً (انقر للتحميل).

– او يمكنك الاستماع عن طريق تطبيق إسمعلي المجاني للآيفون والآيباد، فقط حمل التطبيق وستجد بودكاست iOS Cafe في قسم التقنية.

طرق متابعة أخبار الموقع:

– يمكنك متابعة أخبارنا التقنية أول بأول مع تطبيق “نبض” لأجهزة iOS والأندرويد.

– وكذلك يمكنك الآن الإشتراك بمجلة iOS Cafe اليومية عبر تطبيق Flipboard لأجهزة iOS والأندرويد.

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج [email protected] او على الفيسبوك وتويتر.

للتواصل عبر تويتر:

علي الشيخلي

انمار العبيدي

دانر كيفي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *