إتحاد شركة جيم لوفت وتطبيق Line وإطلاق لعبة LINE Let’s Golf

Lets Golf

أعلنت جيم لوفت، الشركة الرائدة في مجال نشر الألعاب الرقميّة والاجتماعيّة، وشركة LINE اليوم عن إطلاق LINE Let’s Golf، أول لعبة غولف على منصة LINE للألعاب. ويأتي إطلاق اللعبة ضمن شراكة حصرية بين الشركتين لإتاحة أضخم ملحمة غولف للاعبين حول العالم لأول مرة.

وتُعد لعبة LINE Let’s Golf لعبة مجانية تتميّز بأجوائها العادية البسيطة والتجربة الاجتماعية والتنافسية التي تمنحها للاعبيها من خلال أدوات تحكم سهلة ومبسطة يمكن للاعبين استخدامها بلمسة واحدة. وسيتمكن اللاعبون – في اللعبة الجديدة – من تحدي أصدقائهم في مجموعة من المواسم المحددة بتوقيتات متنوّعة وفي مواقع جغرافية مختلفة وحالات طقس متغيّرة، كما ستتاح لهم فرصة فتح قفل شخصيات جديدة وأزياء رائعة وتعزيزات متميزة لتطوير مهاراتهم والتفوّق على أصدقائهم المنافسين والصعود إلى قمّة المراتب الأسبوعية.

وفي هذا الإطار، صرّح أليكسس غريسوفياك، نائب رئيس شركة جيم لوفت في اليابان والمدير الإداري لجيم لوفت K.K.: “إن إطلاق أولى ألعابنا على منصة LINE للألعاب والتي تحظى بشهرة واسعة تعتبر خطوة هامة على طريق سعينا لربط اللاعبين ببعضهم البعض حول العالم ليستمتعوا معًا بأروع الألعاب، ونحن على ثقة بأن لعبة LINE Let’s Golf ستقدّم تجربة متميزة ومليئة بالمرح والتحدّي لجميع اللاعبين من كافة الأعمار، وخاصةً في السوق اليابانية والتي نتوقع أن تحصد اللعبة إقبالًا كبيرًا فيها”.

ومن جانبه، صرّح ريو موريكاوا، رئيس شركة LINE: “إننا فخورون بشراكتنا الكبيرة مع جيم لوفت، إحدى أبرز شركات الألعاب الرائدة عالميًا، والتي ستمكننا من تقديم تجربة فريدة من نوعها لجميع مستخدمي منصة LINE للألعاب من خلال إتاحة لعبة ضخمة بحجم LINE Let’s Golf ليستمتع بها جمهور منصتنا”.

يذكر أن لعبة LINE Let’s Golf يمكن تنزيلها من خلال زيارة منصة LINE للألعاب، كما تتوفر اللعبة على متجر التطبيقات وغوغل بلاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *