يمكنك الآن متابعة مقالات iOS Cafe عبر تطبيق نبض

nabd ios cafe

يسعدنا إعلامكم اعزائنا متابعين iOS Cafe بأنكم الان تستطيعون متابعة وقراءة مقالات الموقع عبر تطبيق “نبض” المتوفر لأجهزة iOS والاندرويد.

ماهو تطبيق نبض؟

لا بد اغلبكم يعرف تطبيق Flipboard الذي يقوم بجمع العديد من المواقع الالكترونية ودمج المقالات لتظهر وكانها مجلة. لكن التطبيق غير متوفر للغة العربية، ولا يدعم اضافة المواقع العربية. والحل الافضل هو تطبيق نبض الذي يتيح لك باختيار العديد من المصادر التقنية، الاخبارية، الرياضية، الخ… ومتابعة هذه المصادر في مكان واحد، وبشكل سريع جداً. كما ويتيح التطبيق من تفعيل الاشعارات والتنبيهات عند وجود المزيد من المقالات الجديدة.

يتميز تطبيق بنض بميزة يحتاجها القارئ العربي، وهي المصداقية والجودة في المقالات. حيث ستجد على هذا التطبيق مجموعة من المواقع العربية التقنية المحترمة في هذا المجال. واهم شيء لا تنشر الاخبار الكاذبة او اي شي من هذا القبيل. لذلك يشرف iOS Cafe ان يكون مع باقي المواقع التقنية العربية في تطبيق نبض.

لإضافة ومتابعة مقالاتنا فقط قم بتحميل تطبيق نبض بشكل مجاني للآي أو أس من متجر البرامج، او للأندرويد عبر جوجل بلاي. وبعد التحميل ستجدنا في قسم “مصادر تكنولوجيا”

nabd ioscafe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *