[بودكاست] الحلقة 31 – جيلبريك iOS 7: ماذا يعني؟ وهل يستحق التحميل؟

podcast31

 

منذ فقرة طويلة ونحن لم نتحدث عن جيلبريك أجهزة iOS. ولكن هذا النقاش المهم عاد مرة أخرى بعد إطلاق أداة جيلبريك نظام iOS 7 قبل ايام. ولكن ماذا يعني هذا الجيلبريك؟ ومالذي يميزه عن باقي الإصدارات؟ هل هنالك تعديلات تسحق التحميل؟ ما مدى خطورة جيلبريك iOS 7 بالتحديد؟ هل يستحق التحميل؟

والمزيد من الاسئلة والنقاش العميق حول هذا الموضوع، ننصحك بالإستماع الى الحلقة بشكل كامل لتتعرف على جميع الاجابات التي تدور في بالك.. بالأخص ان كان لديك آيفون 5 أس، هذه الحلقة ستكون جداً مفيدة لك، ,ولخصوصيتك.

إستماع مباشر:

يمكنك الإستماع الى الحلقة مباشرة من متصفحك…

انقر هنا للإستماع

او يمكنك النقر على زر التشغيل ادناه…

 

إشتراك بالبرنامج عبر:

– يمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط.

– وايضاً يمكنك الآن الإستماع (انقر هنا) الى البودكاست عبر موقع وتطبيق Stitcher المتوفر على متجر البرامج ومتجر Google Play مجاناً (انقر للتحميل).

– او يمكنك الاستماع عن طريق تطبيق إسمعلي المجاني للآيفون والآيباد، فقط حمل التطبيق وستجد بودكاست iOS Cafe في قسم التقنية.

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج [email protected] او على الفيسبوك وتويتر.

للتواصل عبر تويتر:

علي الشيخلي

انمار العبيدي

دانر كيفي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *