+Camera يحصل على تحديث ضخم واضافة محرر صور احترافي

تطبيق +Camera كان من أفضل التطبيقات التي تم طرحها لأجهزة الآيفون والتي تختص بالتقاط الصور واضافة الفلاتر والتعديلات، لكن بعد مدة من النجاح الذي حققه التطبيق، دخل في مراحل انحدار محزنة. بالأخص بعد إطلاق مئات التطبيقات المختصة للتصوير. ولكن على ما يبدو ان +Camera الآن سيعود الى امجاد بداياته! حيث تم إطلاق تحديث مهم وضخم للتطبيق، والذي يقدم العديد من الميزات التي بالفعل ستميزه عن باقي التطبيقات!

يقدم التطبيق ولأول مرة ميزة The Lab والتي تتيح لك بتعديل الصور بطريقة إحترافية. مثلاً تعديل التعريض بعد التقاط الصورة بشكل متقدم. ويقدم خاصية Clarity Pro بعد نجاح ميزة Clarity في التطبيق، والتي تقوم بتحسين نسبة الوضوح في الصورة بشكل احترافي. وكذلك ميزة تعديل زاوية الصور بشكل تلقائي، مع وجود امكانية التعديل اليدوي. والمزيد من الميزات الرائعة…

camera plus steve jobs3
خاصية تعديل الزوايا التلقائية

 

بالإضافة الى العديد من الميزات الجديدة، التحديث الآن يقدم تصميم جديد ومسطح للآيقونة ليناسب نظام iOS 7. وكذلك ميزة إنشاء خلفيات للآيفون بشكل سريع وسهل.

camera plus steve jobs4

لا استطيع القول سوى ان هذا التطبيق عاد من جديد ليصبح تطبيقي المفضل للتصوير! وانصحك بشراء التطبيق والتمتع بالمزايا المتعددة، وان كنت قد اشتريته في السابق، ستتمكن من تحميل التحديث مجاناً عبر متجر البرامج للآيفون.

وهذه الخلفية التي قمت بالتقاطها لغرض الشرح 🙂

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *