[مراجعة] Angry Birds Go لعبة مسلية بفكرة جديدة مميزة

angry-birds-go

 

كلنا نعرف سلسلة العاب Angry Birds التي الآن لم تعد تقتصر على الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية بل اصبحت موجودة حتى على البلي ستيشن. اجزاء كثيرة تم اطلاقها من Angry Birds لكن كلها تحمل نفس الفكرة و تحمل نفس طريقة اللعب الكلاسيكية.

لكن Angry Birds Go تأتي بلعبة مغايرة بشكل كامل لباقي الاجزاء و هذا رائع جداً! اذا كنت تبحث عن طريقة لعب انكري بيردس الاعتيادية فهذه اللعبة تختلف. Angry Birds Go هي لعبة سباق عربات صغيرة بطابع مضحك و جميل مائل الى افلام الكرتون. اللعبة نوعاً تشبه السلسلة الشهيرة و الجميلة Crash.

سباق العربات يأتي مع الخنازير او شخصيات معينة يكونون هم الـBoss في كل مرحلة. اللعبة ذات طابع ملون جميل و طابع كرتوني مع موسيقى بسيطة و جميلة رائعة كل هذا ينتج لعبة بسيطة و جميلة مناسبة جداً لقضاء الوقت.

اللعبة ايضاً من الاشياء المميز فيها جداً هو التنوع الكبير في اللعب حيث هناك انماط سباقات اعتيادية و سباقات بوقت محدد مع وجود حواجز اضافة الى سباقات الـBoss في كل مرحلة التي تكون لها مميزاتها في كل مرة. و جدير بالذكر هو التنوع الكبير في انواع العربات و امكانية التطوير عليها كلما حصلت على المال الكافي.

ما المميز في اللعبة؟

  • تصميم ملون و كرتوني رائع
  • موسيقى جميلة تضفي لمسة مميزة على اللعبة
  • تنوع كبير في السباقات و العربات
  • تحكم بسيط

ما العيوب في اللعبة؟

  • كثرة الـin-App Purchases

التقييم النهائي للعبة: 4.5/5

اللعبة متوفرة مجاناً للتحميل على متجر البرامج مجاناً بنسخة للآيفون و الآيباد. للتحميل اضغط هنا.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *