اكسسوارة Automatic للآيفون تساعد على تحسين قيادتك للسيارة و توفر الوقود!

automaticlink2

 

استخدامات الآيفون تتزايد يوم بعد يوم سواء كان ذلك عن طريق تنزيل التطبيقات على الجهاز او عن طريق الاكسسوارات التي تسهل كثير من المهام علينا او ربما الاثنين معاً. اكسسوارة Automatic تعمل لتحسين عاداتك السيئة في قيادة السيارة و ايضاً تساعد على توفير الوقود!.

ما هي اكسسوارة Automatic ؟

هو جهاز صغير تقوم بربطه بالسيارة و تزامنه مع الايفون عن طريق التطبيق الخاص بالجهاز الذي تقوم تحميله من متجر البرامج مجاناً. الجهاز يقوم بمراقبة سيارتك من حيث معدلات السرعة و كيفية القيادة و مدى المسافات المقطوعة و يضعها في جداول يومية لينتج لك احصائيات حول عاداتك السيئة في القيادة، على سبيل المثال يقدم لك متى قمت بقيادة بسرعة فوق الـ70 ك\س و متى قمت بالفرملة بشكل مفاجئ و كل هذا يتم تقييمه بنقاط معينة حيث انك كلما راقبت هذه العادات نقاطك تتحسن لترى نفسك بدأت تقود بشكل افضل.

ليس هذا فقط فهذه الاكسسوارة ايضاً تقوم بتتبع سيارتك على GPS و تخبرك بمكانها في حال نسيت مكان اصطفافها في كراج كبير. ايضاً يقوم بتتبع حالة السيارة عن طريق تحليل الكمبيوتر الخاص بالسيارة مثلا يقوم بتحليل اذا هناك خطأ بالمحرك او مشكلة معينة بالسيارة عن طريق ما يعرضه عقل السيارة.

 

automaticscreenie

 

ايضاً مع الوقت هذه الاكسسوارة تقوم بتنبيهك اذا ارتكبت اي خطأ اثناء قيادتك يؤدي الى اعطال بالسيارة او يزيد من صرف الوقود حيث ان هذا التطبيق مع الاكسسوارة يقومان على الدوام بتحذيرك و يجعلك اكثر انتباهاً اثناء قيادتك.

الاكسسوارة سعرها 99.95$ و هي متوفرة للشراء من هنا. حالياً الاكسسوارة تدعم فقط السيارات المصنعة كموديلات امريكية.

رأي واحد على “اكسسوارة Automatic للآيفون تساعد على تحسين قيادتك للسيارة و توفر الوقود!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *