كل ماهو جديد من الإضافات الجديدة في نسخة iOS 7.1 التجريبية

كما تعلمون أطلقت آبل يوم أمس البيتا الأول من نظام iOS 7.1 المخصص للمطورين. وبعد التجول بالنظام الجديد تم إكشتاف بعض الإضافات الجديدة التي بالتأكيد ستستعد البعض من المستخدمين.

1- لوحة المفاتيح الداكنة

شاهدنا لوحة المفاتيح الداكنة في بعض الاماكن على نظام iOS 7 مثلاً عندما تسحب الآيقونات الى الاسفل لتفعيل البحث Spotlight سيظهر اللون الداكن من لوحة المفاتيح. والآن مع 7.1 سيتاح لك الخيار من تفعيل لوحة المفاتيح الداكنة طوال الوقت وعلى جميع الصفحات في النظام، وذلك عن طريق إعدادات ذوي الاحتياجات الخاصة.

darkkeyboard-640x326

2- التحكم بشافية وتبابين الوان النظام

ان كنت من المعارضين لتصاميم نظام iOS 7 التي تحتوي على الشفافية، مثل بعض القوائم، وواجهة مركز التحكم، ومركز الإشعارات. ستيتح لكن 7.1 من ايقاف جميع هذه المؤثرات، عن طريق الإعدادت الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة. وكذلك ستتمكن من إختيار عرض الالوان الرمادية الداكنة لخلفيات القوائم ايضاً.

reducetransparency-640x559

3- خاصية HDR التلقائية

اضافت آبل في 7.1 إماكنية تفعيل خاصية HDR التلقائية، والتي تقوم بإخيتار افضل صورة تم التقاطها تحت مؤثر HDR وعرضها لك بشكل مباشر وتلقائي.

hdrauto2-640x360

4- رفع الصور المتتالية

في بعض أجهز الآيفون والآيباد تم اضافة ميزة اللقطات المتتالية في التصوير، وذلك عن طريق الاستمرار بضغط زر التصوير في تطبيق الكاميرا. والآن اضافت آبل خيار في الإعدادات لرفع الصور المتتالية بشكل مباشر وتلقائي الى Photostream.

5- وكذلك حدثت آبل آيقونات خدمة فليكر للتصوير الى الشكل الجديد المسطح. وكذلك قامت بتحديث شعار الياهوو واعتمد التصميم الجديد للشعار.

yahoologo

 

المصدر: Cult of Mac

رأيان على “كل ماهو جديد من الإضافات الجديدة في نسخة iOS 7.1 التجريبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *