تطبيق “إسمعلي” للآيفون والأندرويد، إبداع عربي لمحبين البودكاست العربي

esm3ly app2

 

أطلقت شركة Competitive Technology يوم أمس تطبيق “إسمعلي” والذي يتيح لمستخدمين الآيفون والأندرويد بتصفح برامج البودكاست العربية فقط، ومن مختلف مجالاتها.

يتميز التطبيق بتصميمه الرائع وطريقة عرض برامج البودكاست، ودعمه الكامل لنظام iOS 7 من ناحية الاداء وواجهة المستخدم. وكذلك يتميز التطبيق بالمحتوى الكبير الذي يضم برامج البودكاست بمختلف الفئات، والتصنيفات العديدة التي تسهل للمستخدم من ايجاد البرامج المناسبة بحسب الرغبة.

ويتيح البرنامج من الاشتراك ببرامج البودكاست، وكذلك إمكانية تحميل الحلقات على الجهاز لكي تتمكن من الإستماع لها في حالة عدم وجود إتصال انترنت. وإمكانية اضافة البرامج المفضلة بخانة مخصصة لها.

 

قمت بتجربة التطبيق، وانا سعيد به لسهولة استخدامه، واهم شيء بالنسبة لي هو التصميم! وكذلك من المزايا التي اعجبتني شخصياً هي ميزة اختيار واجهة مخصصة للسيارة، التي بمجرد النقر على زر السيارة تتحول الشاشة الى سوداء بالكامل مع ابراز ازرار التحكم بالبوكاست وبحجم كبير ليتمكن السائق من التحكم بكل سهولة – لكنها تحتاج الى اعادة تصميم بسبب ظهور البكسل بشكل واضح.

ومن الجدير بذكره أن برنامجنا الاسبوعي بودكاست iOS Cafe ايضاً متوفر على تطبيق إسمعلي، ويمكنك الآن متابعة كل حلقاتنا عبر هذا التطبيق، فقط توجه الى خانة التقنية وستجد برنامجنا!

ننصحكم بتحميل التطبيق المجاني لأجهزة الآيفون على متجر البرامج، وأجهزة الأندرويد على متجر جوجل بلاي، على الفور والإستماع الى العديد من برامج البودكاست المسلية…

رأيان على “تطبيق “إسمعلي” للآيفون والأندرويد، إبداع عربي لمحبين البودكاست العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *