الآيباد ميني بشاشة الريتنا سيكون متوفر للشراء اليوم، 12 نوفمبر [تحديث 2]

release

 

عندما أعلنت شركة آبل عن اجهزة الآيباد الجديدة، كان الاهتمام بجهاز آيباد آير اكثر من الآيباد ميني بشاشة الريتنا. وحتى في يوم الإطلاق لم يكن الآيباد ميني متوفر مع اخوه الكبير. والسبب يعود الى بعض المشاكل في تزويد الشاشات للشركة بالكميات الكافية.

وبحسب موقع آبل الرسمي المخصص للمزودين، الآيباد ميني بشاشة الريتنا سيكون متوفر اليوم، 12 نوفمبر حسب التوقيت المحلي لكل من الولايات المتحدة، استراليا، الصين (واي فاي فقط)، هونغ كونغ، نيوزيلندا، اليابان، و سنغافورة.

ومن المتوقع ان تطلق آبل الجهاز بهدوء وبدوء حملات إعلانية مكثفة لحين وصول الشحنات الكافية لتلبية الطلبات الشرائية.

تابعونا للمزيد من التغطية حول هذا الموضوع، وان اطلقت الشركة الآيباد ميني اليوم، سنقوم بنشر فيديو فتح العلبة والمراجعة. يمكنك مشاهدة فتح علبة الآيباد آير، ومراجعة وتقييم الجهاز ايضاً.

[تحديث] اصبح يوم 12 في بعض من الدول المذكورة في الاعلى، ولا توجد انباء وصول الآيباد ميني الجديد الى متاجر آبل. وهنالك بعض التوقعات تشير بأن آبل قد اخطأت بكتابة الرقم الصحيح، حيث الرقم الصحيح هو 21 بدلاً من 12 والذي كان هذا الموعد الذي توقعه البعض.

ومن المحتمل ان آبل لم تخطأ، وانما يوم 12 هو يوم إرسال شحنات الآيباد ميني الى المتاجر للتخزين وتحضيره للبيع في موعد آخر.

تبقى هذه مجرد توقعات وتحليلات، وتبقى آبل ام المفاجئات!

[تحديث 2] متجر آبل الالكتروني الآن متوقف عن العمل وتحت قيد التحديث. وهذا يؤكد وجود الآيباد ميني الجديد اليوم. او ربما سيكون متوفر للطلبات المسبقة ويتوفر في يوم 22؟

apple store down

المصدر: MacRumors

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *