بالتعاون مع iOSCafe و Bug Games لعبة BGTG الآن متوفرة على متجر البرامج

مع عرض لعبة Bug Games The Game في مهرجان WCG الأردن و اعلاننا عنها من فريق Bug Games تم اكمال النسخة و ارسالها لآبل ليتم فحصها و نشرها على متجر التطبيقات و بعد التأخيرات و اضافة بعض الأشياء التي طلبها كادر الفحص من آبل و اخيراً نقدم لكم اليوم لعبة Bug Games The Game على متجر البرامج بالتعاوين ما بين iOSCafe و فريق Bug Games.

لعبة BGTG هي لعبة ذو طابع بسيط لكن احذر فهي تسبب الأدمان!. اذا كنت من محبي الالعاب القديمة و مشابهات العاب الـArcade التي قضينا امتع اوقات طفولتنا فيها فلعبة BGTG سوف تعجبك كثيراً و سوف تعاود لعبها بأستمرار لتبقى صاحب اعلى نقاط بين اصدقائك على GameCenter.

 

bgtg2

 لعبة BGTG هي لعبة مستوحاة من شعار فريق Bug Games و لعبة كلنا نحب ان نقضي وقتنا معها و نظل متصدرين بين اصدقائنا فيها. اللعبة تحكي قصة كل لاعب قديم بدأ طفولته في مثل هذه العاب و تطور معه حب الألعاب الى زمننا الحالي و هذا كان هو الدافع الرئيسي لتطوير مثل هذه لعبة لاننا كلنا نحب ان نعيش تلك الأيام من جديد.

فريق العمل للعبة هو فريق Bug Games المكون بالأساس من:

1. دانر كيفي – تطوير و برمجة

2. محمد الضمور – تصميم

 

bgtg11111

 

اللعبة مجانية للتحميل مع وجود in-App Purchase بسعر 0.99$ لألغاء الأعلانات و الحصول على تطوير جديد لسلاحك في اللعبة. اللعبة تدعم GameCenter مع جوائز مبنية على اساس مجموع النقاط التي تأخذها و الوقت الذي تستطيع الصمود فيه في وجه الأعداء. اضافة الى ذلك يمكنك مباشرة مشاركة اشعارات عن رتبتك و نقاطك عن طريق الفيسبوك و تويتر.

اللعبة تأتي ابضاً بمجموعة من المقطوعات الموسيقية التي تعمل في الخلفية اثناء اللعب بطابع قديم جميل متناسب مع اللعبة، و يمكنك التغيير بين مقطوعة و اخرى حسب رغبتك.

Appstore-logo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *