جيم لوفت تطلق لعبة Thor: The Dark World بالتعاون مع مارفل

googleplay

أعلنت جيم لوفت، الشركة الرائدة في مجال نشر الألعاب الرقميّة والاجتماعيّة، عن تعاونها مجددًا مع شركة Marvel لإطلاق Thor: The Dark World – اللعبة الرسميّة على أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود تاتش والآندرويد تزامنًا مع بدء عروض الجزء الجديد والمُرتقب من سلسلة أفلام Thor والذي ستطرحه Marvel بعنوان Thor: The Dark World. وقد شارك في كتابة اللعبة أحد أبرز مؤلفي شركة Marvel الكاتب الشهير كريستوفر يوست.

وستتيح هذه اللعبة المليئة بالحركة والمغامرة للاعبيها فرصة تقمّص شخصيّة Thor وتحقيق مهمّته بالقضاء على خطط ماليكيث الشريرة وإنقاذ العوالم التسعة ليسودها السلام من جديد. وسيتمكن اللاعبون من استكشاف العوالم المختلفة والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها مع Thor، كما سيتمكنون من القتال جنبًا إلى جنب مع الآسجارديين الأسطوريّين كالسيدة سيف أو هايمدال، بالإضافة إلى استدعاء الآينهرجار الأبطال لتقديم المساعدة. ويمكن للاعبين ترقية مهاراتهم وحلفائهم ومنافسة أصدقائهم للحصول على جوائز فريدة من نوعها. وتتميّز اللعبة بمجموعة كبيرة من المهام المتسارعة والمتنوّعة، والبيئات المألوفة والشخصيّات المحبوبة والعديد من التصاميم الجميلة ثلاثيّة الابعاد.

وقد صرّحت كارين كايزر، نائب رئيس للتسويق والترخيص في جيم لوفت بأن “Thor: The Dark World – اللعبة الرسميّة تم تصميمها خصيصًا لتتلائم مع بيئات الألعاب المليئة بالحركة حتى يستمتع بها جميع اللاعبين ومُختلف روّاد السينما وكافة المعجبين بسلسلة أفلام Thor”.

[youtube id=”R3vybalS_gk” width=”100%” height=”400px”]

وفي هذا الصدد، وقد صرّح جافون فرايزر، نائب الرئيس لتسويق الألعاب في شركة Marvel: “إننا سعداء بشراكتنا مع جيم لوفت وبالنتئجة النهائية التي خرجت بها اللعبة، والتي استطاعت أن تستلهم روح الفيلم في إطار ممتع وشائق في آنٍ واحد، وتأتي Thor: The Dark World – اللعبة الرسميّة لتقدّم جميع عشاق سلسلة أفلام Thor فرصة لا تفوّت للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها واستكشاف عالم Thor، أحد أهم ابطال Marvel وأكيرها شعبيةً وشهرة”.

يذكر أن جيم لوفت وشركة Marvel عقدتا عدد من الشراكات سابقًا لإطلاق مجموعة من الألعاب الناجحة، من بينها: Iron Man 3: اللعبة الرسميّة. وقد استلهمت Thor: The Dark World – اللعبة الرسميّة من الفيلم السينمائي الجديد الذي سيعرض في دور العرض العالميّة قريبًا.

ويمكن للجميع الاستمتاع باللعبة مجانًا، وهي متاحة للتنزيل على متجر تطبيقات ابل وغوغل بلاي، كما ستتوّفر نسخة للجوّال عبر ابرز مشغلي خدمات الاتصالات حول العالم.

Appstore-logo

googleplay

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *