7 العاب يجب ان تلعبها قبل نهاية السنة

في موقع آي او اس كافيه دائما نتحدث عن التكنولوجيا و آبل و الهواتف الذكية و غيرها من الأجهزة. لكن مجال العاب الفيديو مجال كبير جداً و تحدثنا عنه اكثر من مرة في برنامج البودكاست الأسبوعي لأننا كلنا “جييكس“. اليوم سنقدم لك 7 العاب يجب ان تلعبها قبل نهاية هذه السنة.

 

battlefield-4-wallpaper

 

1. Battlefield 4

الكل يعرف عملاق لعبة الحرب و السيطرة الرهيبة Battlefield التي تتميز بنمط اللعب الأونلاين الفريد الذي يحوي دبابات و سيارات و طائرات حربية و طائرات مروحية اي ان اللعبة بكل معنى الكلمة تضعك في ساحة الحرب لتقاتل و تسيطر. الجزء الجديد يأتي بجرافيكس يعتبر هو الأقوى بين جميع الألعاب الآن مع انماط جديدة مثل Obliteration Mode.

اللعبة متوفرة اليوم لأجهزة PC, XBOX360, PS3 و سوف تصدر على اجهزة PS4, XBOX ONE حالما يتوفرا في الأسواق. اللعبة حصلت على مراجعات بعلامات عالية جداً.

 

call-of-duty-ghosts-1080p

 

2. Call of Duty Ghosts

العملاق الآخر في مجال العاب الحرب و First Person Shooter هي لعبة Call of duty الغنية عن التعريف و التي هي موجودة على ساحة العاب الفيديو لأكثر من 7 سنوات. الجزء الجديد يأتي بنمط لعب اونلاين مميز مع انماط جديدة للعب اضافة الى اللعب الجماعي ضد المخلوقات الفضائية في نمط Extinction.

اللعبة سوف تكون متوفر في الخامس من نوفمبر على XBOX 360, PC, PS3 و اجهزة XBOX ONE, PS4 حال توفرها في الأسواق.

 

Ryse_KA_Horz_REF_RGB

 

3. Ryse Sons Of Rome

الحروب الرومانية و السيوف هل انت متعطش للدماء؟ مع محرك CryEngine هذه اللعبة سوف حتماً تجعلك تشعر شعور فيلم 300. هذه اللعبة تأتي بجرافيكس قوي جدا مع واحد من افضل المحركات في العالم و قتال و تحكم يجعلك تشعر في وسط المعركة.

اللعبة خاصة بجهاز XBOX ONE و سوف تكون متوفرة مع الجهاز حال توفره في شهر نوفمبر.

 

killzone-shadow-fall-ps4-wallpaper-1080p

 

4. Killzone Shadow Fall

لكل محبين العاب حروب الفضاء و الحروب المستقبلية بأسلحة متطورة سوف تقع في حب الجزء الجديد من السلسلة الكبيرة Killzone. الجزء الجديد من اللعبة يأتي بنكهة لعبة Crysis من ناحية الأسلحة و التعامل مع الأعداء و المعدات. اضافة الى هذا اللعبة تأتي بنمط لعب اونلاين جديد قوي و مختلف عن سابقه حيث انك تستطيع ان تصمم معركتك الخاصة بقوانينك الخاصة ليلعب فيها الجميع.

Killzone Shadow Fall سوف تصدر فقط على البلي ستيشن 4 حال توفره في الأسواق في شهر نوفمبر.

 

The-Phantom-Pain-Metal-Gear-solid-1

 

5. Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

هل انت من محبين سلسلة Metal Gear منذ ايام البلي ستيشن 1؟ ام انك لم تلعب اي جزء من هذه السلسلة؟ في كلا الحالتين لا مشكلة! فالجزء الجديد من السلسلة العريقة يأتي بتحول كبير و رائع بأن تصبح اللعبة مفتوحة بالكامل بعالم كبير و خيارات كثيرة.

سوف يتم اصدار اللعبة على جميع اجهزة الجيل الحالي و القادم في يوم 31/12/2013.

 

Blog_ACIV_Black_Flag

 

6. Assassin’s Creed IV: Black Flag

لكل محبين العاب العالم المفتوح في العالم القديم و حروب السيوف و القراصنة و السفن الحربية، اليك لعبة ترضي جميع هذه الرغبات لديك و هي الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed المشهورة. الجزء الجديد يقدم لك عالم كبير جداً لتغوص فيه مع حروب السفن التي تم تطويرها بشكل كبير عن الجزء الثالث السابق.

اللعبة متوفرة الآن لأجهزة الجيل الحالي و سوف يتم اصدرها على اجهزة الجيل القادم حال توفرهم. اللعبة حصلت على مراجعات بعلامات عالية جداً و تم تسميتها افضل لعبة في السلسلة.

 

destiny_desktop

 

7. Destiny

من مطورين لعبة Halo تأتي لك لعبة حروب مستقبلية و فضائية مفتوحة اونلاين مع كل اللاعبين لتقوم باللعب على العالم الكبير و الضخم الذي توفره لك Destiny. هذه اللعبة يمكن اعتبارها من العاب الـMMO لكن تبقى تحتفظ بطابعها السريع في القتال.

اللعبة سوف تصدر على جميع اجهزة الجيل حالي و القادم في يوم 31/12/2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *