آبل تحدث حزم iLife و iWork لأجهزة الماك و الآي او اس

new apps

آبل وعدت بأنه سيتم تحديث حزم iWork & iLife لكل من اجهزة الماك و اجهزة الآي او اس و هذا اتى اليوم!. بالنسبة لحزمة iLife تم تحديث كل من iMovie, iPhoto بتصميم اجمل و واجهة سهلة اكثر للأستخدام و كل هذا متناغم مع كل من نظام مافركس الجديد و نظام اي او اس 7 الجديد.

اما بالنسبة لتطبيق GarageBand فأيضاً حصلت على تحديث بالنسبة للتصميم و الواجهة لكن اضافة الى كل هذا حصل على خاصية جديدة اسمها Drummer و هي مبدأها بسيط حيث عندما تقوم بعزف مقطوعة على الكيتار او غيره يمكنك وضع Drummer اوتوماتيكي حسب رغبتك ليكون متناغم مع مقطوعتك الموسيقية.

screen-shot-2013-10-21-at-00-29-39

 

اما بالنسبة لـ iWork فكل التطبيقات حصلت على تحديث من ناحية التصميم و الواجهة لتتناغم مع آي او اس 7 و نظام الماك الجديد. لكن اتى بخصائص اضافية مثل خاصية الـShare التي تسهل عليك مشاركة ملفاتك ببساطة عالية اضافة الى ذلك تم اضافة خاصية Collaboration التي تمكنك من المشاركة مع صديقك و تعديل ملف معيناً سوياً بنفس الوقت! سواء كان ذلك من الماك او الآي او اس او من البي سي.

كل هذه التحديثات و الحزم هي مجانية لكل من يشتري جهاز اي او اس او ماك جديد. اضافة الى كل هذا الخصائص جميعها سوف تكون متوفرة الخاصة بالـ iWork سوف تكون متوفرة في iWork For iCloud.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *