ION Glasses الحل الأرخص لنظارات جوجل جلاس

intro_ionglasses

 

حصلت جوجل جلاس على ضجة لا بأس بها في عالم التقنية، لكن بالرغم من ميزات هذه النظارات المذهلة، سعرها يعتبر باهض جداً وغير متوفرة للشراء في الوقت الحالي. وبالتأكيد هنالك مفكرين يطمحون لإنتهاز الفرصة الذهبية لإطلاق منتج مميز. وهنا تأتي ION Glasses من تطوير فريق إسباني يطمح لتوفير نظارات ذكية واقتصادية باسعار معقولة.

بسعر 79$ ستتمكن من شراء ارخص إصدار لنظارات ION التي تقدم ميزات عديدة مثل استلام اشعارات وصول رسائل، مكالمة هاتفية، تحديث عبر الفيسبوك/تويتر، بريد الكتروني وغيرها عبر وميض ضوء LED على جانب النظارة. مع امكانية تغيير لون الإشعار بحسب نوعه.

وتقدم ION Glasses ايضاً إمكانية التحكم بالاغاني على هاتفك الذكي، والتحكم بشرائح العرض، وامكانية إلتقاط الصور. وغيرها من الميزات…

ION-glasses6

 

حالياً هذه النظارات تحت رحمة حملة الفريق على موقع Indiegogo لجمع الدعم وتحويل المشروع الى منتج حقيقي. حيث تتطلب هذه النظارات دعم بمبلغ 60,000$، وتم جمع 34,493$ لحين هذه اللحظة. ومازال هنالك 31 يوم لإنتهاء الحملة.

بالتأكيد ION Glasses لا تقدم نفس ميزات نظارات جوجل جلاس، لكنها بالتأكيد أفضل خيار في فئة الأجهزة الممكن ارتداؤها عند مقارنتها مع ساعة سامسونج التي لا تقدم ميزات مذهلة مفجرة للعقول، وبسعر باهض، ودعم لجهاز النوت 3 فقط! حيث من الممكن التحكم بنظارات ION عبر تطبيق مخصص لها لكل أجهزة iOS او أندرويد بإصدار بلوتوث 4.0.

شاهد الفيديو التالي لتتطلع على ميزات النظارة بشكل مفصل…

[vimeo clip_id=”74294372″ width=”100%” height=”400px”]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *