HTC One max السبب الذي سيتدفعك لشراء الآيفون 5 أس!

touch id htc one max

 

أعلنت شركة HTC عن هاتفها الذكي الجديد HTC One max الذي يتميز ببعض الميزات القليلة عن الجيل السابق للجهاز. حيث لم تقم الشركة بتغيير معالج او كاميرا الجهاز، فقط قامت بتكبير الشاشة الى حجم 5.9 بوصة، وتحويل زر التشغيل الى جانب الجهاز. واضافت الشركة حساس التعرف على البصمة…

لا تتحمس كثيراً عزيزي القارئ على حساس البصمة لأنه بالتأكيد بعيد جداً عن حساس البصمة في الآيفون 5 أس. حيث حساس HTC One max يقع في خلف الجهاز؛ وليس في الامام، وكذلك لا يعمل بمجرد وضع الاصبع عليه، بل يجب عليك ان تمرر الاصبع فوق الحساس ليتمكن من قراءة بصمة الاصبع بالكامل، وبذلك يطيل عليك مدة فتح الجهاز لفترة اطول من كتابة رمز الدخول العادي. وهذا تماماً عكس حساس الآيفون 5 أس الذي يقرأ البصمة عند وضع الاصبع على زر الهوم و بشكل سريع جداً، مع امكانية قراءة الاصبع من زوايا متعددة.

htc onemax

 

اما بالنسبة لموقع الحساس السيء جداً الذي يقع مباشرة تحت عدسة الكاميرا، مما يسبب بتلطخ الكاميرا بإصبع اليد اثناء تمريره على الحساس، وذلك حسب ما تم ذكره موقع The Verge في تقييم الجهاز.

وبذلك يصبح HTC One max تجربة فاشلة لتقديم جهاز يعمل بالبصمة منافس للآيفون 5 أس، وآبل مازالت محافظة على هوية الإبداع التي تفتقرها الشركات الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *