الملخص الشامل و التفصيلي لمهرجان WCG الأردن

تكلمنا كثيرا قبل ايام عن حدث و مسابقة WCG الاردن و توادنا هناك مع فريق Bug Games. الحدث انتهى البارحة و اليكم اليوم تفاصيل و ملخص شامل لكل ما حصل و ابرز المواقف خلال ثلاثة ايام. سنقوم بترتيب الملخص حسب المشاركين و الفقرات في الحدث.

المسابقات

الحدث هو بالأساس مسابقة للألعاب و هذه الالعاب تشمل FIFA13, PES13, Guitar Hero Metallica, Startcraft 2, Street Fighter 4, Counter Strike. و المسابقات كانت الصراحة رائعة جداً من حيث الحماس و قوة التحدي حيث كان نهائي فيفا مستمر بالتعادل الى حد الدقيقة 91 عندما اتى هدف الفوز في اخر لحظات الذي هز كل المشاهدين و المتواجدين.

اليكم صور من المسابقات:

DSC_0945
نهائي كيتار هيرو مع اغنية Creeping Death لـ Metallica

 

 

DSC_1101
ترقب الأعلان عن الفائزين

 

 

DSC_1103

المطورين المستقلين

الجانب الثاني من حدث WCG هو تواجد مطورين الالعاب المستقلين و كان تواجد المطورين المستقلين برعاية فريق My3DH. كنا نحن فريق Bug Games متواجدين مع لعبة Anonymous Messages و اللعبة الحصرية للحدث التي تم عرضها لأول مرة لعبة Bug Games The Game. اضافة الى ذلك تواجد فريق Giant Wheel Games مع لعبة “ملك التفحيط” التي هي لعبة سيارات رائعة و بسيطة و كنت انا شخصياً من اكثر المعجبين بها.

كان هناك اهتمام واضح و كبير بالمطورين المستقلين من قبل منظمين الحدث حيث بنهاية المؤتمر تم وضع فيديو خاص بهم و اضافة الى ذلك كل المطورين خرجوا الى المسرح و القوا كلمة من ضمنهم دانر كيفي.

اليكم الفيديو الخاص بالمطورين المستقلين الذي هو بالأصل من تصميم و مونتاج محمد الضمور من فريق Bug Games:

[youtube id=”O2st60nTuhs” width=”100%” height=”400px”]

 

 

اليكم صور ايضاً من المطورين المستقلين في الحدث:

 

DSC_0425

DSC_0519
احمد الشيخ – صاحب اعلى Score في لعبة Bug Games The Game
DSC_0274
حازم – مطور لعبة ملك التفحيط من فريق Giant Wheel Games
DSC_0269
Anonymous Messages & Bug Games The Game
DSC_0258
انمار العبيدي – دانر كيفي – محمد الضمور

 

الأحداث الجانبية

احداث جانبية عديدة كانت موجودة في الحدث منها مسابقات شركة امنية للأتصالات في العاب فيفا14  و Gran Torismo اضافة الى انهم قاموا بتوزيع هدايا و خطوط مميزة لجميع الحاضرين و المشاركين. كما ان سامسونج الراعي الرسمي للمؤتمر قامت بعمل سحبة كل يوم على اجهزة لوحية. تواجد ايضاً فريق موقع ShooFee Games الذين قاموا بأجراء مقابلات عديدة و قاموا ايضاً بعرض لعبة PES2014.

كلمة اخيرة

حدث WCG يعتبر من اجمل الاحداث الخاصة بالعاب لاسيما في الاردن او الشرق الاوسط بصورة العامة حيث كانت الاجواء كلها ممتعة و جميلة و الكل يأتي ليقضي وقتاً ممتعا بلعب العاب الفيديو الكبيرة منها مثل العاب المسابقات الى العاب المطورين المستقلين و الالعاب البسيطة. نتمنى ان تزيد مثل هذه احداث خصوصا في الشرق الاوسط فاصبحت هذه المنطقة من المناطق التي يجب تلقى رعاية كبيرة من هذه الناحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *