هل تواجهك مشاكل في iMessage بعد تحديث iOS 7؟ اليك بعض الحلول…

iMessages ios7

 

برزت هذه الظاهرة قبل ايام قليلة في الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 7، ظاهرة عدم امكانية ارسال او استقابل الرسائل عبر خدمة iMessage. حيث اشتكى العديد من هذه المشكلة مؤخراً، وكنا نحن ايضاً من ضحايا هذه المشكلة. ونعتقد بأننا وجدنا بعض الحلول التي ستساعدك بإصلاح المشكلة لحين وصول تحديث من آبل.

طريقة 1

لحل هذه المشكلة في البداية قم بإطفاء جهازك بشكل كامل، انتظر دقيقة واحدة واعد تشغيل الجهاز. بعد ذلك قم بتجربة ارسال رسالة تجريبية لجهاز يستقبل iMessage.

طريقة 2

ان لن تعمل معك هذه الطريقة، توجه الى اعدادات الجهاز، واختر FaceTime وقم بإطفاء الخدمة لمدة دقيقة، ومن بعدها اعد التشغيل للخدمة. اتبع هذه الخطوة مرة اخرى واختر Messages في هذه المرة وقم بإطفاء iMessage، وبعد التفعيل مرة اخرى جرب برسالة تجريبية.

طريقة 3

ان لن تنفع هذه الطريقة ايضاً، توجه الى اعدادات الجهاز، واختر General واختر Reset في آخر القائمة، ستجد خيار Reset Network Settings انقر عليها وانتظر قليلاً.

لا بد واحدة من هذه الطرق المذكورة في الاعلى ستقوم بإصلاح المشكلة التي لن تدوم لمدة طويلة، بالأخص بعد ان أعلنت آبل رسمياً عن علمها بالموضوع وذكرت بأنها تعمل على إصلاح المشكلة قريباً جداً، ربما سنشاهد iOS 7.0.3 في الأسبوع المقبل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *