تطبيق 7 ProCamera يستغل كل طاقات كاميرا الآيفون ويقدم ميزات عديدة

procamera7 iphone app

 

لسنوات عديدة كان تطبيق +Camera من اكثر التطبيقات المفضلة للعديد من مستخدمين أجهزة الآيفون. وانا كنت استخدم التطبيق بكثرة اثناء التقاط الصور واللقطات المميزة. لكن بالآونة الاخيرة ظهرت العديد من التطبيقات المخصة بالتصوير، والتي تقدم العديد من الميزات الفريدة التي تتعدى ما يقدمه تطبيق +Camera. واثناء رحلتي للصيد في متجر البرامج مابين مئات التطبيقات، وجدت التطبيق الذي جعلني اتخلى عن كل تطبيق تصوير، والاعتماد عليه!

انا اتحدث عن ProCamera 7 التطبيق الرائع الذي بالفعل يستغل كل طاقات الكاميرا في أجهزة الآيفون. بالأخص الآيفون 5 فما فوق. حيث يجمع هذا التطبيق مابين تصوير الصور الثابتة، وتصوير الفيديو. وفي كلا الحالتين التطبيق يقدم لك جودة رائعة!.

يركز تطبيق ProCamera 7 على الكاميرا نفسها من ناحية دقة التصوير، وخواص تصوير الفيديو المميزة، اكثر من الفلاتر والطرق التلاعب بالصور وتعديل الالوان. وهذا هو مايطلبه اغلبنا الآن! حيث هنالك مئات التطبيقات تتباهى بتقديم انواع الفلاتر والالوان، وكاننا لم نشاهد هذا الشيء في السابق!

يتيح التطبيق من تصوير فيديو بخاصية 60 إطار في الثانية الواحدة لأجهزة الآيفون 5 والآيفون 5 أس، والتي تقدم صورة حية، او يمكنك اخيتار 30 او 25 او 24 إطار في الثانية الواحدة. وكذلك يدعم التصوير البطئ المتكون من 120 إطار في الثانية الواحدة التي قدمتها آبل في الآيفون 5 أس الجديد. وهذه أكثر ميزة وجدناها مفيدة جداً.

procamera 7 fps

وهنالك المزيد من المزايا التي ستبهر كل محبين التصوير في الآيفون، والمهتمين في مجال iPhoneography… وان كنت تبحث عن تطبيق يدعم iOS 7، فلن يخذلك تصميم ProCamera 7!

يمكنك تحميل ProCamera 7 من متجر البرامج ب0.99$ لوقت محدد.

المتجر الأمريكي

المتجر العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *