أفضل تطبيق لإنشاء خلفيات مذهلة لنظام iOS 7

blur

 

منذ ان قدمت شركة آبل ميزة إختيار خلفيات شاشة الهوم والقفل في نظام iOS 4 لحين نظام iOS 6، لم يكن هنالك اهتمام كبير لمستخدمين الآيفون والآيباد من الحصول على خلفيات مميزة. والسبب يعود لطبيعة الانظمة المتشابهة بكثرة طوال السنوات الماضية، وطبيعة التصميم الممل الذي لا يظهر شكل الخلفيات مهما كانت تصاميمها والوانها.

لكن في iOS 7 الأمر اصبح مختلف بالكامل. حيث تتميز شاشة القفل في هذا النظام الجديد بحجم واسع، يسمح الخلفيات بأن تظهر بشكل جميل جداً، بالأخص بعد ان اضافت آبل ميزة Parallax التي تظهر محتوى الشاشة وكانها 3D.

والامر يشمل شاشة الهوم ايضاً، وتصميم الآيقونات، وخوارزمية التعرف على الوان الخلفية، وتغيير لون الكتابات واسماء التطبيقات ليتم عرضها بشكل بارز وجميل. فأصبح الامر الان يستحق النظر اليه مجدداً، والاهتمام بالحصول على خلفيات جذابة، تليق بتصميم iOS 7.

وهنا يأتي تطبيق Blur الذي يقوم بتحويل اي صورة لديك في تطبيق الصور الى خلفية مذهلة، عن طريق اضافة مؤثرات الضبابية الى الصورة، وامكانية تعديل الاضاءة والالوان. التطبيق بسيط جداً، لكنه يستحق التحميل للذين يبحثون عن طرق للحصول على خلفيات بشكل مذهل تليق بشاشة الآيفون والآيباد، وبشكل سهل جداً وسريع.

يمكنك تحميل تطبيق Blur لأجهزة الآيفون والآيباد بنسخة موحدة بسعر 0.99$ فقط من متجر البرامج…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *