آبل تعلن عن الآيفون 5C و اليكم التفاصيل…

 

5C MAIN

 

قامت اليوم آبل في مؤتمر 10 سبتمبر بألأعلان عن نسخة جديد من الآيفون و هو جهاز iPhone 5C الجهاز الجديد في سلسلة الآيفون هو جهاز بتصميم جديد و الوان جديدة مع سعر جديد مناسب اليكم التفاصيل في ابرز الأشياء الجديدة في هذا الجهاز:

التصميم

التصميم هو من البلاستيك الاملس الذي يجعل منظر جهاز لامع و بنفس قوي جدا. الجهاز مصمم من قطعة كاملة من البلاستيك موضوعة بداخلها الشاشة و الأجزاء الداخلية من الامام. هذا التصميم يجعل الآيفون في يدك مريح و سهل الحركة والسيطرة عليه. اضافة الى ذلك سوف يتوفر باألوان كثيرة مثل الاحمر و الاصفر و الاخضر و الابيض. من الخصائص الجميلة في آيفون 5 سي ان كل جهاز سوف يتغير لون الخلفية فيه حسب لون الجهاز.

المواصفات و المعالج

مواصفات الآيفون 5 سي مشابهة الى حد كبير مواصفات الآيفون 5 حيث يأتي بنفس الكاميرا الخلفية و الفلاش اضافة الى نفس شاشة الريتنا 4 انش الجميلة. ايضاً الجهاز يعمل بمعالج A6 و سوف يحصل على اخر اصدار من النظام iOS 7. اما بالنسبة للكاميرا الامامية فيحتوي على كاميرا فيستايم جديدة اقوى و تلتقط افضل من سابقتها.

الأتصالات

الآيفون 5C يدعم شبكات الجيل الرابع LTE بتحديث على المعالج بحيث يدعم الشبكة بقوة اكبر بسرعة تصل الى 100 ميجا داونلود بالثانية. اضافة الى وجود البلوتوث 4.0 و دعم شبكات الاتصالات الاعتيادية.

السعر و الاصدار

ايفون 5 سي سوف يكون متوفر في الاسواق الامريكية و المملكة المتحدة و بعض الدول يوم 20 سبتمبر و سوف يتوفر في جميع انحاء العالم في شهر ديسمبر.  سوف يتوفر الآيفون 5 سي بعقد سنتين بسعر 99$ لحجم 16 جيجا و سعر 199$ لحجم 32 جيجا. السعر ريص جداً و ربما سوف يكون المفتوح رسمياً متور بسعر لا يتجاوز الـ400$.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *