7 ساعات ذكية للأستخدام مع الآيفون و الأندرويد

يبدو ان الاهتمام الآن يتزايد بشكل كبير جداً بالساعات الذكية التي تعمل بالتزامن مع الهواتف الذكية سواء كان ذلك الآيفون او هواتف الاندرويد. مع اعلان سامسونج لساعتها الخاصة و تسريبات حول ساعة خاصة بآبل نلقي نظرة على مجموعة من الساعات التي لفتت انتباهنا.

 

ku-wwww

 

1. Sony SmartWatch

سوني اطلقت الساعة الخاصة بها و هي تحمل شاشة قوية و مميزة مع امكانية قراءة المسجات و الايميلات باللمس على الشاشة. ايضاً الساعة تأتي بخصائص الشبكات الاجتماعية من حيث دعم تويتر و فيسبوك. للأسف الساعة تعمل مع الاندرويد فقط و لكن من الممكن ان نرى الدعم للآيفون قريباً.

اطلع على ساعة سوني اكثر على الموقع الرسمي. سعر الساعة 149$.

 

original

 

2.G-Shock 

ساعة ذكية من شركة ساعات مشهورة و معروفة. G-Shock علامة معروفة جداً في عالم الساعات و هي متميزة بقوتها و مقاومتها للصدمات. الساعة الذكية من G-Shock تتميز بالقدرة على اعلامك بالتنبيهات و اخبارك ما نوع التنبه من حيث اذا كان مسج او ايميل او مكالمة هاتفية، تحتوي الساعة ايضاً على معقب صوتي يخبرك بمكانها عن طريق اصدار صوت.

اطلع على ساعة جي شوك اكثر على الوقع الرسمي. سعر الساعة 180$.

 

ku-xlarge

 

3. Pebble

الساعة الذكية الاولى ربما و من المشاريع المشهورة الناجحة على KickStarter. ساعة Pebble تأتي بشاشة نقطية مشابهة لشاشات اجهزة قراءة الكتب من امزون التي تفي بالغرض و تعتبر عملية. الساعة تمكنك من العلم بالتنبيهات و الاطلاع على من يتصل بك و التحكم بالموسيقى اضافة الى تميزها بخصائص رياضية عند التمرين مثل حساب المساقة المقطوعة عند المشي.

اطلع على ساعة Pebble على الموقع الرسمي. سعر الساعة 150$.

 

ku-medium

 

4. Citizen Eco-Drive Proximity

لكل محبين الرفاهية و الاناقة ساعة من الشركة المعروفة بساعاتها الانيقة و الراقية Citizen تصدر ساعة تعمل مع الايفون و تعلمك بالتنبيهات و نوعها من ايميل او مسج او مكالمة هاتفية. الساعة تتميز بشكلها الانيق و تقنية Eco-Drive الخاصة بسيتزن التي تقوم بتشغيل الساعة مدى الحياة على طاقة الضوء.

سعر الساعة 475$ متوفرة عند وكلاء سيتزن.

 

indexbar

 

5. Cookoo

ساعة كوكو ربما تعتبر من افضل الساعات الذكية التي يمكن شراؤها حيث تتميز بمجموعة خصائص رائعة من استلام التنبيهات و اخبارك بنوعها بالتحديد حتى الى درجة انها تخبرك بمستوى شحن هاتفك اضافة الى خصائص التحكم بالفيسبوك و تويتر و خاصية الـCheck in مباشرة من الساعة. هذه الساعة تدعم فقط الآيفون و الآيباد.

اطلع على ساعة كوكو اكثر في الموقع الرسمي. سعر الساعة 129$.

 

martian

 

6. Martian

ساعة انيقة بشكل كلاسيكي يناسب ذوق الكثيرين. تحمل هذه الساعة خصائص كثيرة مشابهة الى نوع ما خصائص ساعة كوكو. لكن مع اضافة كبيرة و هي خاصية الاوامر الصوتية حيث يمكنك الاجابة على المكالمات و المسجات من خلال الاوامر الصوتية في الساعة. عيب الساعة هي في الشحن حيث سوف يتوجب عليك ربما شحب الساعة كل يومين اذا استخدمتها كثيراً.

اطلع على الساعة اكثر في الموقع الرسمي. سعر السعة يتراوح من 129$ الى 229$.

 

ku-meta

 

7. MetaWatch

من الساعات الانيقة ايضاً و التي تناسب ذوق الكثيرين. تحتوي على شاشة ابيض و اسود و تعلمك بكافة انواع التنبيهات من المكالمات حتى المواعيد المسجلة في الـCalender. عيبها في شاشتها حيث الشاشة هي 8-bit و لا ترقى الى الشاشات العالية الجودة الموجودة في منافسيها.

اطلع على الساعة اكثر في الموقع الرسمي. سعر الساعة يتراوح من 129$ الى 200$.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *