[مراجعة] Asphalt 8 سرعة، جنون و جمال

review0

عندما نتحدث عن لعبة Asphalt فنحن نتحدث ليس مجرد عن لعبة سيارات ذات اجزاء متعددة بل نحن نتحدث عن عملاق في عالم العاب السيارات على الآيفون و الآيباد و هي في كل جزء تدهشنا بما تحمل له لنا من جمال و مفاجئات و هذا الجزء لا فرق عن سوابقه.

review1
لاول مرة نتمنى ان تتحطم سيارتنا لنشاهد جمال المنظر !

 

في البداية لعبة Asphalt 8 كسعر هي جاذبة للمستخدم حيث بهذا الحجم و القوة تكون بسعر 0.99$ فقط لكن في الواقع انك ما تشتريه هو ليس اللعبة بالكامل فهناك كثير من السيارات و الاماكن الخاصة بالسباقات التي سوف تحتاج ان تشتريها لتتمكن من لعبها. ربما تكون هذه هي النقطة الوحيدة السلبية في Asphalt.

اول ما يجذب النظر الى اي لعبة عندما تشغلها هي الجرافيكس و من هذه الناحية Asphalt 8 هي فعلا رائعة للنظر حيث الالوان و تجسيم السيارات هو جميل جداً و ليس له مثيل في اي جزء سابق او اي لعبة سيارات ثانية على اجهزة الموبايل. اضافة الى الجرافيكس الجميلة Asphalt تحتوي على نظام تفاعل و تحطيم رائع جداً حيث عندما تتحطم سيارتك تروح و تتناثر القطع منها كما لو كانت سيارة حقيقية و بطريقة جميلة جداً ستقضي فقط تستمتع بالنظر اليها.

review2
في بعض الاوقات يصبح الامر ممل ان تبقى فقط على الشارع!

 

ايضاً من الاشياء المهمة في اي لعبة سيارات هي موضوع الحديث “السيارات” و في Asphalt 8 سوف تبهر بانواع السيارات الحديثة الموجودة حيث من بداية مشوارك في اللعبة سوف تقوم بقيادة الوحش الجديد Dodge Dart. اضافة الى ذلك الخرائط و الاماكن مهمة جداً حيث ستخوض السباقات في شتى البيئات الجميلة من المدن المتطورة الى مناطق البناء و حتى مسالك المياه!. هنا يجب تسليط الضوء على نقطة تتميز فيها Asphalt 8 بقوة حيث الخرائط هي ليست مستقيمة اي انك سترى ان هناك عدة طرق لتسلكها و لكنك لا تعرف من هو الاقصر و هنا يأتي التحدي في اللعبة فهنا المتسابق صاحب الخبرة الذي خاض سباقات كثيرة سوف يعرف من اي اين يذهب، اي بكلمات اخرى سرعة السيارة هي ليست المحدد للفوز بل يجب عليك ان تعلم اي انت ذاهب.

review3

من الاشياء ايضاً التي تجذب الانتباه عندما تلعب Asphalt 8 هي العناصر الجديدة في اللعب ربما تكون بسيطة لكنها مؤثرة و جميلة على سبيل المثال اللعبة تعطيك نجمة اضافية اذا قمت اثناء السباق بلفة برميل كاملة في الهواء اي لفة بمقدار 360 درجة. و ايضا في بعض الاحيان عندما تحطم منافسيك و من اجمل الاشياء كما ذكرنا في اللعبة هي التحطم و التحطيم.

في النهاية نقول ان لعبة Asphalt 8 هي الافضل و الاجمل في السلسلة اضافة الى اننا يمكننا القول بأنها افضل لعبة سيارات في متجر البرامج.

التقييم الاجمالي للعبة: 4.5/5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *