[بودكاست] الحلقة 19 – اسباب حبنا للآيفون

podcast 19

 

أعزائنا متابعين وزوار اي او اس كافيه، نقدم لكم حلقة 19 من برنامج البودكاست الأسبوعي، بعد انقطاعنا لمدة أسبوع بسبب عيد الفطر المبارك (كل عام وانتم بالف خير!).

ونعود معكم بحلقة مميزة تشمل تغطية لبعض اهم الأخبار في عالم آبل والتقنية بشكل عام. ومن فقرة الأخبار نتحدث عن الموضوع الأساسي لهذه الحلقة، وهو حبنا للآيفون… حيث نشارككم بالأسباب الشخصية ومواقف التي جعلت كل واحد من منا يحب الآيفون، ويقدره.

وندعوكم للمشاركة بقصة اقناعتكم لشراء الآيفون، وحبكم له! وارسالها الى عنواننا [email protected] وسنقوم بنشر جميع القصص بشكل سلسلة على iOS Cafe.

إستماع مباشر:

يمكنك الإستماع الى الحلقة مباشرة من متصفحك…

انقر هنا للإستماع

او يمكنك النقر على زر التشغيل ادناه…

 

إشتراك بالبرنامج عبر:

– يمكنك الإشتراك بالبرنامج عبر iTunes على الكومبيوتر، او تطبيق Podcasts المجاني للآيفون والآيباد. فقط اتبع الشرح في هذا الرابط.

– وايضاً يمكنك الآن الإستماع (انقر هنا) الى البودكاست عبر موقع وتطبيق Stitcher المتوفر على متجر البرامج ومتجر Google Play مجاناً (انقر للتحميل).

وفي الاخير نطلب منكم جميعاً بمشاركة الحلقة مع اصدقائكم، وتقييم الحلقات على برنامج iTunes. وان كان لديكم اي استفسار او سؤال تود ان نجيب عليه في الحلقة القادمة، الرجاء راسلنا على ايميل البرنامج [email protected] او على الفيسبوك وتويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *