الجيش السوري الالكتروني يهكر على تانجو وجمع اكثر من 1.5 تيرا من قواعد بيانات

exclusive-syrian-electronic-army-tango-site-hacked

 

قامت مجموعة من الهاكزر والذين يحملون اسم “الجيش السوري الالكتروني” بإختراق موقع تطبيق تانجو الشهير، وسحب قواعد بيانات جميع مستخدمين التطبيق بحجم اكثر من 1.5 تيرا بايت. حيث وذكرت المجموعة بانها ستقوم بتسليم هذه المعلومات للحكومة السورية.

وهذا ماجاء بتصريح المجموعة على موقعهم:

قيادة الجيش السوري الإلكتروني تعلن عن نجاحها في اختراق موقع وقواعد بيانات موقع Tango للمكالمات الصوتية و الفيديو على الأجهزة الذكية والكمبيوتر التي تحوي على مئات الملايين من أرقام الهواتف وأسماء أصحابها بالإضافة لملايين حسابات الجي ميل ومعلومات شخصية خاصة بالمشتركين , إضافة إلى التشات لوغ (سجلات المحادثات) , حيث وصل حجم قواعد البيانات المسحوبة إلى أكثر من 1.5 تيرا , وجزء كبير من المعلومات التي تم تحميلها سيتم تسلميها للحكومة السورية بعد معالجتها

 

ويذكر موقع ehackingnews بأن الهاكرز استغلوا منصة موقع تانجو (وردبريس) التي كانت نسخة إصدارها قديمة، مما سمح لهم بالوصول الى قواعد البيانات الضخمة. وذكر الجيش السوري الالكتروني بأنهم قد قاموا بالهجوم على سيرفرات الشركة (199.83.168.224, 199.83.168.225, 199.83.168.227, 199.83.168.224) وتعطيلها بالكامل. وعند المحاولة للدخول للموقع، سيتم أخذك الى صفحة تانجو على الفيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *