تطبيق المحادثة الشهير +IM الآن يوفر حماية كاملة لخصوصيات المحادثة

im plus

 

جميع متابعين عالم التقنية كانوا على علم حول الضجة الإعلامية التي انتشرت عبر الانترنت بكثرة، وهي قضية “بريزم” التي اسستها وكالة الأمن القومي الأمريكية للتجسس على مستخدمين الأنترنت والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. وأصبحت الخصوصية شيء يجب علينا ان نحذر منه، ونعرف كيف ان نتصرف بشكل جدي لتفادي تسريب خصوصياتنا من الرسائل والصور وغيرها….

وتحدثنا في الحلقة 15 من برنامج البودكاست عن قضية الخصوصيات والشفرات الازمة للمحافظة على الرسائل المرسلة والواردة. والتي تعرف ب End-to-End.

وان كنت قلق من قضية الخصوصية اثناء التحدث عبر شبكات التواصل الأجتماعي، يمكنك تحميل تطبيق المحادثة الشهير +IM الذي اضاف مؤخراً ميزة Off the record والتي تقوم بتشفير جميع الجمل والمحادثات التي تكتبها الى الطرف الثاني، والمستلمة. وتستخدم هذه الميزة عدة طرق تشفير متنوعة للتأكد من ضمان تشفير الجمل بشكل آمن، مثل AES symmetric ­key algorithm و the Diffie–Hellman key exchange.

وكذلك تقوم هذه الميزة بفرض التشفير للمحادثات حتى وان كانت على منصات ومواقع لا تدعم التشفير مثل فيسبوك وياهوو وغيرها. على شرط ان يكون الطرف الثاني يستخدم نفس التطبيق ليتمكن من قراءة المحادثة.

يمكنك تحميل تطبيق +IM من متجر البرامج للآيفون والآيباد بسعر 0.99$ وكذلك Off the record بسعر 4.99$.

IM+ Pro - SHAPE GmbH

 

ولدينا لكم اكواد تحميل مجانية للتطبيق والتي سنقوم بمشاركتها عبر صفحتنا على الفيسبوك. وكذلك نقوم بمشاركة اكواد التطبيقات والالعاب بشكل مستمر، لذلك تابعنا على الفيسبوك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *