لعبة Deus Ex: The Fall تمنعك من اطلاق النار على الأجهزة التي فيها جيلبريك

لا نقاش في ان عدد الأجهزة المعمول لها جيلبريك في العالم بأجمع هو عدد كبير جداً و لا يمكن تتبعه. لكن الجيلبريك كما اكدنا على ذلك اكثر من مرة من قبل ان الجيلبريك يختلف عن قرصنة التطبيقات، فالجيلبريك هو فتح النظام لكي تتكمن من تنزيل التعديلات عليه اما قرصنة التطبيقات هي تنزيل التطبيقات المتواجدة على الاب ستور من دون مقابل.

لكن، يبدو ان شركة Square Enix تنظر الى الموضوع بزاوية مختلفة حيث قبل ايام اصدرت اخر لعبة لها و التي كانت مترقبة و منتظرة من الكثيرين و هي لعبة Deus Ex: The Fall. هذه اللعبة هي واحدة من الالعاب القوية و الجميلة على اجهزة الآيفون و الآيباد لكن ان كان لديك جيلبريك على جهازك فسوف تمنعك من اطلاق النار! نعم عزيزي القارئ لن تتمكن من اللعب و اطلاق النار ان كان لديك جيلبريك.

هذا التصرف يعتبر غريب جداً حيث ان الجيلبريك هو مئة بالمئة غير مخالف للقوانين و مسموح في الولايات المتحدة الامريكية و كافة دول العالم، فهذا لا يعطي الحق ابداً ان تقوم شركة بمنع المستخدم من لعب اللعبة و هو قد دفع ثمنها.

 

DeusExTheFalljailbroken_14129_screen

 

يمكنك تحميل اللعبة من الآب ستور و سعرها 6$ لكن ان جهازك يحتوي على الجيلبريك لا تقوم بتحميل اللعبة الى ان يتم حل هذه المشكلة.

 

Deus Ex: The Fall - SQUARE ENIX

 

هل آبل لها يد في ذلك؟ هل آبل تحاول محاصرة المستخدمين بجيلبرك؟ شارك برأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *