[اشاعات] آيباد جديد قادم في سبتمبر لكن من دون آيباد ميني؟

ipad4_2

 

نعود اليكم من جديد مع مسلسل الاشاعات و التسريبات الذي يتزايد يوم عن يوم مع اقترابنا الى الربع الاخير من السنة الذي نتوقع فيه ان تعلن آبل عن اجهزتها الجديدة فيه. الأشاعات اليوم نتحدث فيها عن الآيباد و الآيباد ميني.

موقع DigiTimes الذي يزعم بأنه سمع من مصادر داخل آبل ان الآيباد الجديد سيكون على تصميم اصغر و انحف و مشابه الى حد كبير ماهو عليه الآيباد ميني، مع ايضاً تغييرات في الشاشة حيث ستحتوي الشاشة على لوح اضاءة واحد بدلاً من اثنان (ماهو عليه الآيباد حالياً) لا نعلم ان كان هذا سيؤثر على قوة اضاءة الجهاز او اصلا الخبر ربما يكون غير صحيح.

اما عن الآيباد ميني فآبل الى حد الآن تختبر فكرة وضع شاشة ريتنا في الآيباد ميني حيث اذا تم استخدام هذه الشاشة سيتأخر اصداره الى نهاية السنة ربما في شهر ديسمبر.

كما ايضاً جدير بالذكر ان الموقع قال ان الآيباد الجديد “سيمنحك مجال للرؤية اكثر” لا نعلم ما معنى هذه الجملة مع ان الموقع اكد ان حجم الشاشة سيبقى 9.7 انش و لن يتم تغييره.

هذه جرعة اشاعاتنا لهذا اليوم ربما جزء منها صحيح و جزء منها غير صحيح. لكن على كل الأحوال نحن نبقى ننتظر مؤتمرات آبل الرسمية و نتمنى ان نتفاجئ فيما سيتم الأعلان عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *