رئيس قسم الأكس بوكس و الألعاب Don Mattrick يخرج من مايكروسوفت

66-Mattrick

قبل فترة تحدثنا كثيراً عن الأكس بوكس ون و مؤتمر E3 و ما افكارنا حول المؤتمر و كيف خرجت مايكروسوفت و سوني من هذا المؤتمر. اليوم نأتي لكم بأخبار صادمة نوعاً ما حيث ان Don Mattrick رئيس قسم الألعاب و الأكس بوكس في مايكروسوفت يخرج ليتولى رئاسة شركة Zynga.

دون ماتريك كان رئيس استوديوهات شركة EA الى نهاية سنة 2006 حيث بمطلع سنة 2007 تولى رئاسة قسم الاكس بوكس في مايكروسوفت اي يمكننا القول انه تولى رئاسته طول فترة حياة الاكس بوكس 360 و ايضاً فترة تطوير و تصنيع الاكس بوكس ون القادم في نهاية السنة.

دون ماتريك ظهر في مؤتمر مايكروسوفت حول الاكس بوكس ون و ايضاً ظهر في مؤتمر E3 و كان هو المتحدث الرسمي في المؤتمرات حول الاكس بوكس ون و ايضاً الى كافة وسائل الاعلام. دون ماتريك سوف يتولى رئاسة شركة Zynga لالعاب الموبايل، الشركة شهيرة جداً حيث لديهم العاب كبيرة على الآيفون و الأندرويد و ايضاً العاب كبيرة على الفيس بوك مثل لعبة Farmville.

خروج دون ماتريك من مايكروسوفت سببه غير معروف ربما تكون قناعة شخصية او يكون بكل بساطة انتهى عقده مع مايكروسوفت لكن من دون شك هو قدم الكثير لمايكروسوفت طول فترة النجاح الكبير لاكس بوكس 360 و ايضاً في تطوير الاكس بوكس ون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *