جيم لوفت تطلق لعبة Despicable Me لأجهزة iOS والأندرويد

DespicableMe_MinionRush_Pack_Fixed_EN

اضحك من قلبك واستمتع بجوّ من المرح والفكاهة التي يتميّز بها عالَم Despicable Me في جو من التحدّي لم يسبق له مثيل في لعبة Despicable Me: Minion Rush . لن تذهب البسمة عن وجهك طالما تلعب مع  هذه “المينيون” الشهيرة من أتباع غرو المخًلصين و الذين يتحدّثون بلهجتهم الغريبة والمُضحكة!

الآن أخيرًا ستتاح لك الفُرصة لتتقمص دور أحد “المينيون” و التسمّع الى اصواتها المضحكة على جهازك الذكي! شارك مع أصدقائك في تحديات مليئة بالفكاهة والسرعة لتنال رضا رئيسك غرو – اكبر شرير و فهلوي في العالم!

اركض, اقفز، حلّق، تغلّب على العقبات، اجمع الموز، كن ماكرًا واهزم الأشرار بالضربة القاضية  و تبارى للحصول على لقب “المينيون” الأفضل لهذا العام! بعد مرور بعض الوقت في رحلتك الفكاهية هذه, ستتجوّل في أماكن ومواقع خلّابة ملئية بالمفاجآت والأسرار والعقبات الصعبة! انتظر لتصل الى معمل غرو ومنطقة سكنه!

صمّم “المينيون” الخاص بك واختر له الملابس المتميّزة والأسلحة الفتّاكة والمضاعفات التي تزيد من قوّتك و ابدأ قتالك مع فكتور وشخصية جديدة من عالم الاشرار والتي تم إضافتها حصريًا وخصّيصًا لهذه اللعبة!

المرح لا يقف هنا! Despicable Me: Minion Rush تضمن لك ساعات من المرح مع المزايا الإضافيّة للعبة والتي ستضعك في أجواء مثيرة ومختلفة لتتفاعل مع اللعبة! جرّب دور “الميغا مينيون” ودمّر ما حولك و اجمع الموز عبر ركوب أحادي القرن المنفوش!

تخيل كيف يكون شكل المينيون عندما يركب صاروخ غرو!

هل تريد المزيد من خيارات المرح؟ لن تضحك وحدك مع جهازك! مع Despicable Me: Minion Rush يمكنك اللعب مع أصدقائك و التعرّف على أعلى رصيد حصدوه و ارسالهم أفضل مزحات “المينيون”! لنرى من سيفوز بلقب “المينيون” الأفضل لهذا العام!

حمّل اللعبة الآن مجاناً على آيفون, آيباد, آيبود تاتش و آندرويد!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *