جيم لوفت وMattel تشتركان معا في إطلاق لعبة UNO & Friends لأجهزة iOS وأندرويد

uno

ربما تكون أنت أو أخوتك الأكبر سنا أو والديك قد لعبتم UNO™، التي أنتجتها شركة Mattel، الشركة الأولى عالمياً في مجال الألعاب منذ عام 1971.  منذ عام 2008 أصبحت UNO™  هي الامتياز الأكثر شعبية الذي حصلت عليه Gameloft حيث حققت أكثر من 74 مليون تحميل عبر مختلف المنصات الرقمية! تتوفر لعبة UNO™ and Friends الآن مجاناً على أجهزة آيفون و آيباد و آيبود تاتش وسيتوفر قريبا إصدار نسخة على Facebook.

لعبة البطاقات هذه على هي الأكثر تسلية منذ ثلاثة عقود و هي محبوبة عند الجميع، و الآن يمكنك أن تأخذ هذه اللعبة الممتعة معك إلى أي مكان على أجهزة آيفون و آيباد و آيبود تاتش. يمكنك ايضاً أن تنمى علاقات اجتماعية جديدة مع العديد من هواة اللعبة الآخرين حول العالم أو تحدي أصدقائك و أقاربك من خلال اللعب أونلاين. هذه اللعبة ستضمن لك القضاء بأوقات مرحة مع الجميع. سوف تجد نفسك تصيح “UNO” أو تعيش كابوس بطاقة “إسحب أربعة” أو Wild Draw Four مباشرة من خلال هاتفك الذكي أو جهازك التابلت!

إن طريقة لعب UNO مع الأصدقاء وأفراد العائلة والملايين من جماهير اللعبة حول العالم لم يكن أبدا أسهل من الآن! انضم إلى أحد أكبر مجتمعات ألعاب الهواتف المحمولة أونلاين وتمتع بتجربة الألعاب متعددة اللاعبين ولائحات الصدارة وخيارات مخصصة مرحة.

باستخدام Boosts و uper BoostsS سوف يصبح في إمكانك التكتيك و اختيار استراتيجيات متنوعة! ابدأ اللعبة وأدعو أصدقائك للمشاركة من خلال أجهزة iOS  و آندرويد. سيصعب عليك التخلي عن لعب هذه اللعبة بفضل المسابقات الأسبوعية مع العديد من الجوائز. لقد حان الوقت للعب مباريات متعددة اللاعبين أونلاين باستخدام شبكات الجيل الثالث (3G) أو Wi-Fi!

حمَل لعبة UNO and Friends – لعبة البطاقات الاجتماعية الممتعة – مجانا من متجر آيتونز أو غوغل بلاي الآن. سواء اخترت تشكيل أرضية أوراق مختلفة الألوان أو حتى مجرد الانتظار للحصول على بطاقة تغيير اللون، احبس انفاسك إلى أن يحالفك الحظ و تأتيك بطاقة ارجاع الدور لإنقاذ حياتك!

يمكنك تحميل اللعبة لأجهزة آيفون والآيباد مجاناً عبر متجر البرامج…

UNO ™ & Friends – The Classic Card Game Goes Social! - Gameloft

او يمكنك تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد عبر Google Play (انقر هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *