تطبيق الملاحة Sygic الذي يدعم الخليج والدول العربية متوفر بسعر 9.99$ فقط

Sygic-00

 

تطبيق Sygic يعتبر من تطبيقات الملاحة المفضلة للمستخدمين العرب، وذلك لدعمه الكامل للعديد من الدول العربية، وعرض اسماء الشوارع العربية، وحتى يدعم مواقيت الصلاة. وبالتأكيد الدعم للغة العربية.

وبعد اتفاقيات بين آي فون إسلام وشركة Sygic، الآن التطبيق متوفر بنسخه للدول العربية بسعر 9.99$ بدلاً من الاسعار المرتفعة، مثل نسخة الخليج التي كان سعرها 64.99$!

يتميز تطبيق سيجيك أنه يدعم أكثر من 35 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية والتي يدعمها بشكل كامل سواء في التطبيق أو لغة التوجيه الصوتي أو الخريطة نفسها والبيانات عليها. كما أنه سهل الاستخدام جداً؛ فقط قم بفتح التطبيق وحدد وجهتك وبعد ذلك استمع إلى التوجيه الصوتي الرائع فلا تحتاج إلى النظر إلى الجهاز. ميزة توجيه سيجيك أنه يتيح لك فرصة كافية قبل تغيير مسارك، فمثلاً يخبرك “بعد كيلومترين خذ الطريق الأيمن” ويظل يخبرك تدريجياً بالمسافة المتبقية مثل “بعد كيلو متر” ثم “بعد 500 متر” ثم ” بعد 300 متر” وهكذا، فتعلم المسافة المتبقية دون الحاجة إلى النظر إلى التطبيق.

 

عند اختيار الملاحة بواسطة سيجيك سوف يظهر لك عدد من الطرق المتاحة إلى وجهتك، اختر أياً منها، وإذا وجدت في طريقك أي عائق أو إزدحام مروري فقم بتغير مسارك وسوف يقوم سيجيك بتوجيهك من طريقك الجديد الذي تسلكه، ويمكنك من الإعدادات تحديد هل تريد تجنب الطرق التي تحصّل رسوماً أو السير فقط في الطرق الممهدة، وهل تريد أن يظهر لك الأماكن الهامة مثل مستشفيات ومطاعم، هل تريد أن يدلك على الطريق الأسرع أم الأقصر وغيرها من الإعدادات التي تمكنك من الوصول إلى وجهتك بالطريقة التي تريدها.

 

يمكنك تحميل تطبيق Sygic بحسب دولتك:

نسخة الخليج

نسخة العراق

نسخة مصر

نسخة المغرب

نسخة تونس والجزائر

وكذلك يمكنك تحميل التطبيق لنظام الأندرويد بنفس الاسعار المخفضة (انقر هنا).

المصدر: آي فون إسلام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *